بالصور: أزمة سير خانقة في إسرائيل بسبب الأسرى الفارين

أزمة مرور في إسرائيل 3.JPG

تشهد شوارع إسرائيل، أزمة سير خانقة وتحديدًا في الشمال لمنطقة الجلبوع والناصرة والعفولة، وذلك في أعقاب نشر الشرطة لأكثر من 200 حاجز بهدف العثور على الأسرى الفارين من سجن جلبوع.

وأفادت هيئة البث الإسرائيلية الرسمية "مكان"، بقيام الشرطة بنصب أكثر من 260 حاجزًا في أنحاء البلاد، للوصول للسجناء الستة.

ووصلت حركة السير لمسافة تمتد لأكثر من 3 كيلومترات من وسط العفولة حتى مفرق اكسال باتجاه الناصرة، وسط تواجد مكثّف لقوات الشرطة الإسرائيلية ووحداتها المختلفة.

في السياق، أفادت "نتيفي يسرائيل"، بتسجيل ازدحامات مرورية في جميع أنحاء البلاد بعد عصر الإثنين ومن بين أبرز الطرق المزدحمة: الطريق 1 إلى الشرق، والطريق 2 إلى الشمال، والطريق 4 إلى الشمال، والطريق 531 إلى الشرق، والطريق 70 في كلا الاتجاهين.

وأشارت الشرطة الإسرائيلية إلى، أن أجهزتها على أهبة الاستعداد وأن تحقيقات يجريها طريق جهاز الأمن العام، مضيفةً أن هناك خطوات كثيرة اتخذت للبحث عن الأسرى للقبض عليهم بالسرعة الممكنة، حسب قولها.

وأوضح الناطق باسم الشرطة للإعلام العربي، أن قوات الشرطة بما فيها من حرس الحدود والجيش يقومون بانشطة مسح وتمشيط واسعة النطاق لرصد السجناء الذي لاذوا بالفرار من السجن وفي نفس الوقت يقومون بأنشطة ميدانية لضمان أمن وسلامة المواطنين في المنطقة، كما جاء في البيان.

أزمة مرور في إسرائيل.JPG
أزمة مرور في إسرائيل 2.JPG
أزمة مرور في إسرائيل 1.JPG

المصدر : كان

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد