بالفيديو: القصة الكاملة لانسحاب المنتخب الأرجنتيني من مباراته أمام البرازيل

مباراة البرازيل والأرجنتين

مع حالة الجدل الدائرة حول مصير مباراة المنتخب الأرجنتيني والمنتخب البرازيلي، كشفت وكالات عالمية مصير المباراة بين المنتخبين بعد الفضيحة التي انتشرت عبر الوكالات ومواقع التواصل الاجتماعي، وردود الفعل الغاضبة حيال ذلك.

فقد غادر المنتخب الأرجنتيني مدينة ساو باولو حيث كان يخوضُ غمار التصفيات المؤهلة لتصفيات كأس العالم FIFA قطر 2022 ضد مضيفه البرازيلي، في مواجهة توقفت في دقائقها الأولى.

والجدير بالذكر أن المباراة أُلغيت جراء ما وُصف بمشاهد فوضوية، بعد أن اقتحم مسؤولون من الصحة ملعب المباراة لإقصاء لاعبين من الفريق الأرجنتيني بسبب عدم التزامهم ببروتوكولات فايروس كورونا .

ووصلت البعثة إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في ساعات الصباح الأولى، حيث سيواصل معسكره هناك في انتظار قرارات الفيفا حول ما حدث.

وأعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) في بيان رسمي موقفه من فضيحة توقف لقاء البرازيل والأرجنتين في ظروف هزلية بعد دقائق من انطلاقها، مؤكدا أن القرار النهائي بيد الفيفا، في وقت اتفق رئيس الاتحاد البرازيلي في الرأي مع مدرب الأرجنتين وليونيل ميسي، في تعليقه على المهزلة.

وقال الكونميبول "سيرفع الحكم ومراقب المباراة تقريرا إلى لجنة الانضباط في الفيفا (الاتحاد الدولي لكرة القدم) لاتخاذ ما يلزم من إجراءات"، حيث أن الفيفا هو المسئول عن تصفيات المونديال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد