وظيفة شاغرة في قطاع غزة لأول مرة - قبطان سفينة!

وظائف

أعلن صندوق الاستثمار الاجتماعي لزراعة الأقفاص البحرية في قطاع غزة ، عن رغبته في توظيف قبطان لمركب مشروع الأقفاص البحرية في قطاع غزة.

وأشار صندوق الاستثمار إلى المؤهلات والشرط التي يجب أن تتوافر في قبطان المركب وهي درجة البكالوريوس أو الدبلوم في الجامعة أو الكلية، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مصايد الأسماك وخاصة قيادة القوارب ذات المحركات الخارجية "حسكة الموتور"، ومعرفة القواعد واللوائح البحرية، ولديه معرفة متعمقة لتخزين البضائع وصيانة القوارب والملاحة، ولديه مهارات إدارية حيث يتركز الدور على التنسيق الفعال مع الطاقم و ED، ويتقن أي برنامج أو أجهزة رقمية على متن القارب ، قادرةعلى استخدامها يوميًا أو في حالات الطوارئ، وخبرة في مهارات الكمبيوتر واستخدام التطبيقات المحوسبة المختلفة بما في ذلك حزم البرامج المكتبية (MS Project ، Excel ، Access ، Word ... إلخ.)، والعمر بين 20-35 سنة مع تقرير طبي واضح، وخبرة جيدة في العمل تحت الضغط.

وأكد صندوق الاستثمار أنه يطلب من المتقدمين المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية، وخطاب التغطية، ونسخة ممسوحة ضوئيًا من الشهادة الجامعية وشهادات الخبرة إلى صندوق الاستثمار للأعمال الاجتماعية لزراعة الأقفاص البحرية في قطاع غزة على البريد الإلكتروني التالي (emp.iffmc2020@hotmail.com)، كما أنه يجب تقديم المستندات الأصلية باليد أثناء المقابلة. يمكن إرسال الطلبات خلال الفترة من 05-09-2021  إلى 10-09-2021م.

وأرفق صندوق الاستثمار الاجتماعي لزراعة الأقفاص البحرية في قطاع غزة، رابطاً للتسجيل اضغط هنا، ولمزيد من التفاصيل عبر الرابط الآتي اضغط هنا.

والجدير بالذكر أنه تم تسجيلها في نيسان 2018 بهدف رئيسي هو إدارة مزرعة أسماك بحرية ستقام على ساحل قطاع غزة، ويعتبر القفص البحري مشروعًا تجريبيًا يستخدم نهجًا جديدًا لإنتاج الأسماك ذات القيمة العالية والذي سيغير نجاحه مستقبل قطاع مصايد الأسماك في غزة ويساعد على تنويع دخل الصيادين بطريقة مستدامة بالإضافة إلى زيادة استهلاك الأسماك عالية الجودة في قطاع غزة. 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد