بالفيديو: لحظة تعرض النجمة الكويتية "عهود العنزي" للسب والشتم في لندن .. والأمن ينقذها!

النجمة الكويتية "عهود العنزي"

في ظاهرة اعتداء غريبة تعرضت لها نجمة السوشيال ميديا "عهود العنزي"، في مركز تسوق بالعاصمة البريطانية لندن، حيث أظهرت اللقطات اقتراب شابة منها وبعدها قامت بإطلاق الشتائم عليها.

وعقب تدارك الأمر سارعت عهود العنزي لتصوير من تشتمها.

ورددت الشابة المهاجمة ألفاظاً خادشة للحياء تجاه العنزي التي صرخت في وجهها طالبة منها التوقف عن الشتم بينما تجمع عدد من الرجال، بينهم حراس أمن في المركز، لمنع حصول اشتباك بالأيدي.

وظهرت العنزي على حسابها في سناب شات، لتروي ما جرى معها، بعد أن تم تداول الفيديو على نطاق واسع، وسط غموض حول الحادثة ودوافعها.

وقالت العنزي إنها تفاجأت بالمهاجمة التي صرخت في وجهها وشتمتها، لكنها استطاعت تصويرها، بينما نجحت شقيقتها سارة في تصوير الشخص المرافق لتلك السيدة، ما سيسهل وصول الشرطة لهما.

وأضافت أنها لا تعرف المهاجمة ولا تربطها بها أي علاقة ولا تعرف سبب تصرفها ذاك، لكنها أشارت لتعرضها لموقف مماثل في العام 2016 من المهاجمة ذاتها وبالأسلوب ذاته.

وأوضحت أنها أبلغت الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية في لندن بما جرى، حيث وصل موظفون منها سريعا للمكان بالتزامن مع حضور الشرطة التي استعانت بكاميرات المراقبة لمعرفة تفاصيل الهجوم.

وتقول العنزي إنها حضرت لمركز التسوق دون مرافقها الشخصي الذي كان في إجازة، لكن الحادثة انتهت دون أن تتعرض لاعتداء مباشر من مهاجمتها

وأشارت العنزي لاحتمال أن تكون المهاجمة تصرفت بدافع من أحد الأشخاص، دون أن تشير لشخص بعينه، وطلبت الشابة الكويتية من متابعيها، مساعدتها في القضية من خلال إرسال أي معلومات يعرفونها عن المهاجمة، بينما تعهدت العنزي بمتابعة القضية.

وتعد العنزي واحدة من أشهر نجمات السوشيال ميديا اللاتي يقدمن الإعلانات في الكويت، وهي فنانة كويتية تتميزت بجمالها العربي وأناقتها الراقية، وميلها للجمال الطبعي والاطلالات اليومية البسيطة بلمساتها الراقية، بالاضافة إلى خبراتها الغير محصورة في عالم التجميل وتنسيق الملابس و العطور، أفكارها الابداعية والمميزة جعلتها تلفت الأنظار وتطلق مؤخراً عطراً باسمها اكمالا للنجاحات الكبيرة التي حققتها.

المصدر : إرم السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد