كيفية حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان تم دن tm done قبل موعد المباراة

تذاكر مباراة عمان والسعودية تم دن tm done

سيكون عشاق الكرة الخليجية على موعد مع مباراة نارية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 عندما يتقابل منتخب سلطنة عُمان أمام المنتخب السعودي الثلاثاء المقبل.

ويبحث الكثيرون من عشاق المنتخب العماني والسعودي عن حجز تذاكر المباراة المرتقبة أعلنت وزارة الرياضة في عمان عن بدء استقبال حجز التذاكر الخاصة بالمباراة.

و أصدر الإتحاد العماني لكرة القدم وشركة تم دن بيانًا مشتركً بخصوص تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره السعودي والتي تباع حصرا عبر شركة tm done تم دن.

حجز تذاكر مباراة السعودية وعمان تم دن tmdone

وأعلنت وزارة الرياضة في سلطنة عمان عن السماح بالحضور الجماهيري للمباراة المنتظر بين الفريقين عبر تسجيل حجز التذاكر من خلال تم دن tm done وسوف تتم عمليات التنظيم الخاصة بالجماهير في ملعب المباراة على أقوى تقدير وتميز كبير حتى يتمكن المتابع من متابعة المباراة من داخل أرضية الملعب وتشجيع فريقه بشكل حضاري سواء منتخب السعودية أو منتخب سلطنة عمان، وتقام المباراة النهائية بين المنتخب السعودي والعماني في ملعب الملك قابوش بداخل بوشر.

طريقة حجز تذاكر مباراة سلطنة عُمان والسعودية

أعلن الاتحاد العٌماني لكرة القدم بالشراكة مع تم دن tm done أن على جميع المتطلعين إلى مؤازرة منتخبهم للحضور لمتابعة المباراة أولاً الدخول إلى موقع تم دن العماني بعد تأكيد وزارة الرياضة على أن من خلاله يتم حجز تذاكر المباراة والحجز من خلاله، ومن ثم إتباع الإجراءات الاحترازية من تطعيم كورونا واحضار البطاقة الشخصية، والتطعيمات عند الحضور إلى مباراة المنتخب السعوي ومنتخب سلطنة عمان، ويكون عدد الحضور الجماهيري للمباراة 30% من مساحة الاستاد.

موعد مباراة السعودية وعمان والقنوات الناقلة

يكون توقيت مباراة السعودية وعمان الثلاثاء المقبل وتذاع المباراة عبر قناة ssc الرياضية السعودية في الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد