شاهد: طارق العلي يسخر من الفنان فرحان العلي

طارق العلي سخر من الفنان فرحان العلي

انتشر على وسائل التواص الاجتماعي في الساعات الأخيرة مقطع مصور من مسرحية طارق العلي وهو يسخر من الفنان الباكستاني طارق العلي.

فيديو طارق العلي يسخر من الفنان فرحان العلي

وظهر في الفيديو المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان طارق العلي وهو يقول: " مو هذا الي ما يعرف يشرب لا يشرب …. زين يا جحش سكر تلفونك" مشيرا للفنان المبعد فرحان العلي.

وبعد هذا الفيديو ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل غاضبة ومستنكرة من هذا الموقف فقد علقت صفحة المجلس الكويتية على تويتر: " طارق العلي يواصل «سقطاته» وعروضه التافهة في المسرحيات .. ونقاد يستغربون اساءته لشخص عاشره وعمل معه ليشمت به أمام الملأ ".

فيما علق حساب فراكر على تويتر قائلا: " مسرحيات قبل كانت فيها رسايل نوعاً ما سياسية واجتماعية وغيرها .. مسرحيات اليوم بس خفة دم وواحد يحط على الثاني".

من هو فرحان العلي

فرحان العلي هو ممثل باكستاني ولد في الكويت من أب باكستاني وأم إيرانية، بدأ العمل الفني بعام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل وذلك بعدما شاهده بمحل عمله المخصص لتصليح التلفاز.

وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج المنوعات قرقيعان، وتمت الأستفادة من قصر قامته خلال توظيفه بالأدوار الكوميدية خصوصًا خلال أعمال مسرح الفنان طارق العلي.

بالإضافة لمشاركته بالأدوار الصغيرة بالعديد من الأعمال الأخرى والتي تتربط بالكوميديا، وكان آخر أعماله قبل قرار ترحيله مسلسل سينمائيات 2020.

سبب ترحيل فرحان العلي

في مطلع يونيو 2020 نشر مقطع فيديو خادش للحياء العام عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات حيث أظهر فيه عضوه الذكري وأثار مقطعه المنشور جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برر لاحقًا أن حسابه كان مخترقًا، إلا أن النيابة العامة أمرت بحبسه 21 يومًا على ذمة التحقيقات، وفي 16 سبتمبر 2020، صدر حكم بدفعه غرامة مالية، وحبسه سنتين مع الشغل والنفاذ وإبعاده من الكويت بعد أن يكمل مدة الحبس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد