شاهد: مسلسل المنظمة Teşkilat الجزء الثاني مواعيد عرض والقنوات الناقلة

مسلسل Teşkilat المننظمة الجزء الثاني

مسلسل المنظمة Teşkilat الجزء الثاني، عقب النجاح الكاسح الذي لاقاه الجزء الأول من المسلسل التركي المنظمة Teşkilat، ينتظر عشاق الدراما التركية بكل شغف موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل.

قصة مسلسل المنظمة

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول الاستخبارات الوطنية التركية والكثير من المهام التي تقع على عاتقها. بجانب العديد من القصص الرائعة الأخرى. سيكون المسلسل من إخراج ياغيز الب اكايدين من أعماله : مسلسل العهد والموسم الأول من رامو وفيلم الفتى السيئ.

الاعلان الترويجي الاول للموسم الثاني مسلسل المنظمة Teşkilatمترجم 

مسلسل The Organization ، الذي سيكون مخرجه Yağız Alp Akaydın ، سيقدم للجمهور بواسطة Tims & B. من المتوقع أن تعرضه قناة TRT 1 الحكومية على الشاشة في أمسيات الأحد بدلاً من مسلسل Repentance الذي يتمتع بتقييمات منخفضة.

في المسلسل ، تم تصوير سلسلة من العمليات التي نفذها الصقلي وفريقه التابع لإدارة مكافحة الإرهاب التركية ، بين عامي 1980 و 2000 ، خلف الكواليس. منتجو أفلام AND والمسلسلات التلفزيونية ، الذين نفذوا مثل هذا المشروع أثناء مكافحة الوباء ؛ أدلى يوسف كورتولو وأحمد يازيتشي وإسماعيل دورمش كنجير بتصريحات وصرحوا بأنهم صوروا المسلسل ونشره في ظل ظروف صعبة. كما أعربوا عن ارتياحهم للوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير. تستمر حلقات المسلسل دون أن تتباطأ بسبب هذه التطورات الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، في الحلقات التالية من المسلسل التلفزيوني “المنظمة” بدأت الدراسات اللازمة لدمج الوجوه المعروفة.

أكد إسماعيل دورموش كينغير ، أحد المنتجين ، أن الاهتمام بالمسلسل على المدى القصير سيساهم بشكل إيجابي في الترويج لمدينة قيصري ومناطقها. صرح يوسف قرط أوغلو ، مخرج وكاتب السيناريو للمسلسل وآخر من منتجيها ، أنه تم اتخاذ خطوات لمقابلة الجمهور بممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا.

أبطال قصة مسلسل المنظمة

تشاغلار أرطغرل

إيزغي أيوب أوغلو

مواعيد عرض مسلسل المنظمة والقناة

هذا المسلسل من الأعمال المنتظر عرضها في الموسم القادم من عام 2021. ويعرض مسلسل المنظمة على قناة تي أر تي 1. والآن يوجد لقاءات مع الفنان تشاغلار من أجل بطولة هذا الدور. لن يعتبر هذا الدور العسكري

الأول له. بل قدم دور الضابط في فيلم “الجبل” سابقا.

المصدر : نودا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد