سبب دخول تركي آل الشيخ المستشفى اليوم الجمعة

تركي آل الشيخ

سبب دخول تركي آل الشيخ المستشفى اليوم الجمعة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021، أنباءً تفيد بدخول المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية مستشفى الملك فيصل التخصصي بالعاصمة الرياض.

سبب دخول تركي آل الشيخ المستشفى اليوم الجمعة: 

سبب دخول تركي آل الشيخ أبو ناصر المستشفى اليوم، حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي دفع تركي آل الشيخ لدخول المشفى اليوم، بعدما نشر ريادي الأعمال السعودي ناصر العودة هذه الأنباء. 

وشارك ناصر العودة عبر "تويتر" تغريدةً قال فيها: "‏اجرى معالي المستشار تركي ال الشيخ عملية جراحية في مستشفى الملك فيصل التخصصي اليوم تكللت بالنجاح والحمدلله  ‏ماتشوف شر يابو ناصر ⁦‪@Turki_alalshikh‬⁩  ‏دعواتكم له". 

وطلب العودة من متابعيه الدعاء للمستشار تركي آل الشيخ، حيث انتشر نبأ دخوله المشفى فور نشر هذه التغريدة وحصدت العديد من التعليقات من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية والخليج العربي. 

وكانت تعليقات المُغردين على هذه الأنباء كثيرة، حيث قاموا بالدعاء للمستشار تركي آل الشيخ

WhatsApp Image 2021-09-03 at 8.45.41 PM.jpeg
واعتاد تركي آل الشيخ على تقديم العديد من الأشكال الترفيهية في السعودية ودعم الفنانين، كما أنه يقوم بعمل مسابقة كل جمعة عبر حسابه الخاص على "تويتر" يربح من خلالها الشخص الفائز 30 ألف ريال سعودي. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد