مواطن يناشد الرئيس بالتدخل لتمكينه من السفر للاردن

رام الله / سوا / ناشد المواطن معاذ حسن أبو عمره الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتدخل الفوري لرفع قرار منع سفره الى المملكة الاردنية الهاشمية من قبل النائب العام.


وكالة (سوا) تنشر نص المناشدة كما وصلتها حرفياً:-

بسم الله الرحمن الرحيم

مناشدة للأب رئيس دولة فلسطين ....القائد العام
السيد محمود عباس حفظه الله وأطال الله في عمره

ان ما دعاني أن أدق بابك الذي لم يقفل في وجه المظلومين هو ثقتي بالله ثم بكم لأنكم تؤمنون بالحق والعدل وسيادة القانون ولقد كان لكم سابق أثر ولا زال في رفع الظلم عن أبناء شعبكم فإنني المواطن / معاذ حسن أبو عمره من سكان مدينة رام الله أثناء سفري إلى الأردن أنا وزوجتي وطفلتي الرضيعة بتاريخ 15/10/2014 تفا جئت بوجود قرار من السيد النائب العام بمنعي من السفر دون سابق علم أو قضية أو حتى استدعاء أو أي أمر قضائي سابق .


وأنتم تعلمون أن تقييد حريتي بهذا الوجه مدة طويلة دون قضية أو أمر قضائي يشكل مخالفة صريحة للدستور والقانون .


ولقد توجهت إلى كل المؤسسات الرسمية والقضائية وبعض الإخوة المسؤولين وأعضاء في اللجنة المركزية لحركة فتح وإلى الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان وإلى مجلس القضاء الأعلى وتوجهت إلى النيابة العامة ولكن دون جدوى .


أسألك كوالد وكرئيس أن تتدخل شخصيا لإنهاء هذا الظلم الذى وقع عليا وعلى عائلتي وإحقاق الحق كما عهدناك فأنا موطن لم تسجل ضدي أي قضية جنائية أو مدنية في أي محكمة .


أملي بكم عظيم أن تساعدني في إنصافي وإطلاق حريتي لأمارس حياتي أنا وأسرتي المكونة من 10 أفراد حياة طبيعية كباقي أبناء شعبك بحرية وكرامة

أدامكم الله سندا وعوناً لهذا الشعب وسدد الله خطاكم
إبنكم / معاذ حسن أبو عمره
رام الله البيرة البالوع
جوال 0599750075

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد