سبب وفاة سيدهارت شوكلا الممثل الهندي- كم عمر سيدهارث شوكلا ومن هو؟

الممثل الهندي سيدهارت شوكلا

سبب وفاة سيدهارت شوكلا الممثل الهندي- كم عمر سيدهارث شوكلا ومن هو؟، حيث أعلنت وسائل إعلام عربية وعالمية، صباح اليوم الخميس، وفاة النجم الهندي الشهير سيدهارث شوكلا، حيث ضجت وسائل الاعلام بنبأ وفاته المفاجئ، ونعاه العديد من النجوم والممثلين في الهند والعديد من النجوم العالميين. 

سبب وفاة سيدهارت شوكلا الممثل الهندي: 

سبب وفاة سيدهارت شوكلا الممثل الهندي، حيث أعلنت وسائل الاعلام الهندية والعالمية، اليوم الخميس، عن وفاة الممثل الهندي سيدهارث شوكلا، فيما كشف تقرير مشفى "كوبر" في مومباي أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية تعرض لها نجم بوليوود سيدهارت. 

ونعى النجم الهندي الشهير سلمان خان الممثل الهندي سيدهارت بعد صدور نبأ وفاته المفاجئ، حيث نشر عبر "تويتر" تغريدةً كتب فيها: " لقد رحلت سريعا سوف نفتقدك عزائي ومواساتي لكل اسرتك". 

كم عمر سيدهارث شوكلا؟ 

كم عمر سيدهارث شوكلا، حيث تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبين النجم الهندي سيدهارت حول عمره بعد نبأ وفاته المفاجئ. 

وتوفي الممثل الهندي سيدهارت شوكلا عن عمر يناهز 40 عاماً، بعد تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة، وأشارت تقارير المشفى إلى أن نجم بوليوود سيدهارث تناول بعض الأدوية قبل النوم ليرحل أثناء نومه. 

من هو سيدهارث شوكلا؟

ولد سيدهارث شوكلا في مومباي 12 ديسمبر 1980، وفاز في مسابقة أفضل عارض أزياء في عام 2005 والتي أقيمت بتركيا. وأصبح أول هندي يفوز باللقب بعد تغلبه على 40 متسابقاً، ليظهر بعد ذلك في العديد من الإعلانات لبعض الماركات الشهيرة. 

وظهر شوكلا لأول مرة في التمثيل عام 2008، وتبع ذلك ظهوره في بعض العروض. كما اشتهر سيدهارث بدوره في المسلسل التلفزيوني الشهير Balika Vadhu. وحقق إنجازاً كبيراً، ليظهر بعد ذلك في العديد من العروض. 

وكان الممثل الهندي الراحل سيدهارت شوكلا قد شارك منذ أسبوع صورةً له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، والذي بلغ عدد متابعيه عليه قرابة 4 ملايين. 

 

WhatsApp Image 2021-09-02 at 6.39.27 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد