مشاهدة قناة الفيفا FIFATV Youtube بث مباشر على يوتيوب

الفيفا

تبث قناة الفيفا الرسمية على يوتيوب FIFATV Youtube، اليوم الخميس 2 سبتمبر 2021، تصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لجميع عشاق الكرة المستديرة في كافة الدول الافريقية، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة تفاصيل اللقاءات المثيرة اليوم.

ويلتقى فريق الجزائر ضد نظيره جيبوتي، مساء اليوم الخميس، على ملعب مصطفى تشاكر، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بمشاركة ثلة من اللاعبين، مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأعلنت قناة FIFATV Youtube، عن عزمها توفير بث مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، لجميع عشاق الكرة المستديرة في الدول الافريقية والعربية، بجودة عالية على الانترنت بدون تقطيع، وسط حالة من الترقب بين الجمهور لحضور المباراة.

لمشاهدة  جميع المباريات الفيفا FIFATV Youtube بث مباشر إضغط هنـــــــــــــــــــــا

وتصدر البحث عن قناة FIFATV Youtube محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، في السودان وكيني وأوغندا وجمهورية الكونغ وتنزانيا ومدغشق وبنين ومشاهدتها بعد بدأها اليوم في غالبية الدول المذكورة.

وشهدت قائمة منتخب المغرب تواجد جناح نادى الزمالك المصري أشرف بن شرقي، فيما غاب بدر بانون مدافع الأهلي كالمعتاد عن القائمة، كما شهدت قائمة المدرب الصربي خليلوزيتش، بعض المفاجآت بغياب لاعب تشيلسي الانجليزي حكيم زياش ولاعب الرجاء المغربي سفيان رحيمى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد