سبب وفاة ماهر سليم وموعد جنازته - ماهر سليم ويكيبيديا

ماهر سليم

سبب وفاة ماهر سليم الفنان المصري وموعد تشييعه، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية في ساعة متأخرة من ليل الأربعاء – الخميس، وفاة الفنان المصري القدير ماهر اسليم داخل أحد مستشفيات دار السلام.

سبب وفاة ماهر سليم الفنان المصري

وحول سبب وفاة ماهر سليم الفنان المصري، أفادت صحيفة اليوم السابع المصرية، بأن ماهر سليم توفي بعد صراع مع المرض.

موعد تشييع الفنان ماهر سليم ومكان دفنه

وحول موعد تشييع الفنان ماهر سليم ومكان دفنه، أفاد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكري، بأنه سيتم تشييع جثمان الفنان ماهر سليم من المستشفى بعد صلاة ظهر اليوم الخميس، ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم.

ونعى زكي الفنان الراحل ماهر سليم، قائلًا: "كان مثالا للفنان المخلص المحترم المحب لفنه، فضلا عن كونه زميلا له منذ أن تخرجا سويا في المعهد العالي للفنون المسرحية".

فيما عم الحزن أرجاء مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا في جمهورية مصر العربية بعد رحيل الفنان القدير ماهر سليم، حيث قال أحد المغردين: "الف رحمة و نور على الفنان و الاستاذ و الصديق ماهر سليم .. الله يرحمك يا حبيبي .. اتمنى ان الجميع يدعيله و يترحم عليه .. مع السلامة يا حبيبي".

222.JPG
من هو ماهر سليم الفنان المصري ويكيبيديا

شغل الفنان الراحل ماهر سليم العديد من المناصب الإدارية بالمسرح منها نائب مدير عام الطليعة 2010، ثم مديرا عاما لمسرح الطليعة 2012، ثم تولى رئاسة البيت الفنى للمسرح عام 2013.

وتولى ماهر سليم أيضا العديد من المناصب الأخرى منها مستشار رئيس قطاع الإنتاج الثقافي عام 2014، ومدير المهرجان القومي للمسرح بالقاهرة فى مارس عام 2013.

ماهر سليم حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج وعرفه الجمهور من خلال شخصية «زيكا» في مسلسل الأطفال الشهير «بوجي وطمطم» وأيضًا عمل في عدة أفلام مع المخرج المصري العالمي يوسف شاهين وأيضًا المخرج خالد يوسف.

وقدم ماهر سليم للمسرح العديد من الأعمال كممثل ومخرج منها: العيال تكسب، زمبليطة في المحطة، الزوبعة، الزيارة انتهت، حدث في وادي الجن، علاء الدين وغيرهم.

وبهذا نكون قد رصدنا لكم في هذه المقالة سبب وفاة الفنان المصري ماهر سليم وموعد جنازته  وأبرز المعلومات عن ماهر سليم ويكيبيديا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد