مسلسل صالون زهرة حلقة 5 و 6 كاملة HD

مسلسل صالون زهرة

الحلقة 5 الخامسة و6 السادسة من مسلسل صالون زهرة بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، حيث تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية روابط مشاهدة الحلقتين الخامسة والسادسة الجديدتين من المسلسل اللبناني لهذا الأسبوع بعد عرضهما على منصة شاهد، كما وحقق المسلسل اللبناني الدرامي الذي يعرض على منصة شاهد vip التابعة لقنوات ام بي سي نجاحاً واسعاً في الوطن العربي منذ عرض الحلقة الأولى.

وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإعلامية المختلفة، حيث تنشر لكم وكالة سوا رابط مشاهدة الحلقتين الخامسة والسادسة من مسلسل نادين نجيم الجديد صالون زهرة بأقصى جودة HD.

شاهد/ي أيضاً الحلقة الرابعة من مسلسل صالون زهرة كاملة HD

ودارت أحداث الحلقات الأولى من مسلسل صالون زهرة حول حياة نادين نجيم التي تملك صالون تجميل في أحد الأحياء الشعبية في بيروت لبنان، حيث أنها كانت تحب جارها الذي يعمل جزاراً بالمحل المجاور لها ثم تزوج بأخرى، ولم تدخل في أي علاقة مع أية رجل بعد ذلك.

وعرضت الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل أبرز الأحداث التي تبين حياة زهرة والمحيطين بها من العاملات معها في صالون التجميل وأختها التي قام زوجها بإدخالها السجن لضربها اياه.

WhatsApp Image 2021-09-01 at 11.08.15 PM (1).jpeg
 

وبدأت أحداث الحلقتين الثالثة والرابعة الماضيتين اللتان عرضتا في الأسبوع الماضي، حيث قام معتصم النهار والذي يمثل دور أنس في المسلسل باستئجار المحل المجاور لزهرة والتي كانت تريد العمل به، وكانت من أبرز الأحداث التي عرضت عندما قام أنس بإنقاذ بنت أخت زهرة بعدما كانوا يبحثون عنها بعدما غادرت البيت وهي تبكي.

كما وكان من أبرز المشاهد التي لفتت انتباه الجمهور أثناء عرض حلقات الأسبوع الماضي من المسلسل عندما أتت زوجة حبيب زهرة السابق إلى عندها في صالون التجميل لتصفيف شعرها حيث قامت بقص شعرها بعد الشائعات التي نشرتها حول زهرة وأنس بأنه رجل متزوج.

مسلسل صالون زهرة الحلقة 5 و 6 كاملة:

ليلة الأربعاء-الخميس 2 سبتمبر 2021 الحلقة الخامسة 5 والسادسة 6 من مسلسل "صالون زهرة" اللبناني، حيث تتمنى لكم وكالة سوا مشاهدة ممتعة للحلقة، وتم ارفاق رابط مباشر لمشاهدة الحلقتين كاملتين.

لمشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل صالون زهرة.. اضغط هنا

مسلسل صالون زهرة على شاهد:

تدور أحداث مسلسل صالون زهرة على شاهد حول زهرة التي تمتلك صالون تجميل وتعمل به، حيث يقدم أبطال المسلسل الفكرة التي تحتوي على زهرة التي تمثل دورها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، والتي تتمتع بشخصية قوية وتدير صالونها الخاص في أحد أحياء لبنان وكيف تتعامل مع الرجال بمفردها، كما وسلط المسلسل الضوء على انفجار مرفأ بيروت وكيف أثر على الصالون.

WhatsApp Image 2021-09-01 at 11.07.47 PM.jpeg
 

شاهد/ي أيضاً الحلقة الثالثة من مسلسل صالون زهرة كاملة HD

وسرعان ما تنقلب الأحداث عندما تجتمع زهرة مع أنس الذي يمثل دوره الفنان معتصم النهار والذي يعمل بالأثاث وتحدث صدفة تجعل زهرة تتورط في أعماله، لتبدأ الأحداث في الإطار الكوميدي الدرامي والرومانسي الذي يبين قصة حب زهرة وأنس في المسلسل.

وكانت منصة شاهد قد عرضت البرومو الترويجي لمسلسل "صالون زهرة" كاشفين عن موعد عرض أولى حلقاته على المنصة، كما ونشر النجمان نادين نجيم ومعتصم النهار البرومو الخاص بالمسلسل.

ومن المقرر أن تكون عدد حلقات مسلسل "صالون زهرة" 15 حلقة تعرض حلقتان مرة واحدة في الأسبوع ويكون هذا اليوم الخميس.

والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.

WhatsApp Image 2021-09-01 at 11.08.15 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد