حملة التبليغ على ام الدخون - من هي ام الدخون وما هو حساب ام الدخون؟

من هي ام الدخون

تصدر هاشتاق حملة التبليغ على ام الدخون، اليوم الأربعاء، تريند تويتر في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتساءل الكثيرون من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قصة هذا التاق.

وهنا تعمل وكالة سوا الإخبارية على التسهيل على متابعي ورواد الموقع وتضع لكم قصة هاشتاق حملة التبليغ على ام الدخون الذي تصدر تريند تيوتر في الإمارات.

حمله التبليغ على ام الدخون

ام الدخون هو حساب على انستقرام يقوم ببث الفتن وتحاول صنع محتوي على حساب الإماراتيون حسبما غردت على تويتر الناشطة أم حميد.

وقال أم حميد في تغريدة لها على تويتر: " كلنا في دولة الامارات منسجمين و متناغمين مع بعض و ما نفرق بين الناس و نقول فلان اصله فلاني و علان هاي علومه، و صح ممكن نختلف مع بعض لكن بأسلوب، لكن طلعت لنا وحدة تثير الفتن و تحاول تصنع محتوى على حساب الناس و نفسياتهم".

ومن جانبها قالت روضة في تغريدتها: " أم الدخون على انستقرام حساب يقوم بالتلفظ بألفاظ بذيئة وقذف الناس والتحدث في اعراضهم، تشويه سمعة الناس وكتابة اسمائهم وتفاصيلهم الشخصية، التكلم بعنصرية ومخالفة الآداب والذوق العام. أرجو اتخاذ الإجرائات القانونية تجاه الحساب لما تسببه من ضرر كبير على الآخرين والمجتمع. شاكرين لكم حسن تعاونكم".

من هي أم الدخون:

ام الدخون هو حساب على انستقرام يقوم ببث الفتن وتحاول صنع محتوي على حساب الإمارتيون ويقولون أنه حستب فارغ يدار من أجل المشاهدات فقط.

حساب أم الدخون انستقرام:

E-JjMv7VcAEEYqe.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد