الوظيفة الجديدة لرئيس الموساد السابق يوسي كوهين

يوسي كوهين رئيس الموساد السابق

افادت القناة "12" الإسرائيلية، أن رئيس الموساد السابق يوسي كوهين تلقى وظيفة جديدة في احدى الشركات متعددة الجنسيات في إسرائيل.

حيث أعلنت شركة دورال للطاقة الأمريكية اليوم الأربعاء، عن تعيين الرئيس السابق للموساد يوسي كوهين مديراً للشركة في إسرائيل.

ووفق الشركة فان كوهين، سيعزز العمود الفقري لإدارة الشركة وسيتناول الأهداف المفتوحة لها في المستقبل القريب، مثل بدء الأعمال التجارية على نطاق واسع، والتحركات المالية المعقدة وجمع رأس المال، واتفاقيات التعاون مع الكيانات والشركات في المجالات الأساسية للشركة وأكثر من ذلك بكثير.

وأضافت الشركة: "ينضم كوهين إلى الشركة في سياق رؤيته لقيادة دورال في مجال الطاقة المتجددة، لصالح ثورة البيئة الخضراء وحماية الأرض، خاصة في الوقت الحاضر، وفي كل من الرؤية المستقبلية التي قد تشكل فيها أزمة المناخ تهديدًا استراتيجيًا حقيقيًا".

ورحب دوري دودوفيتش، رئيس الشركة بتعيين كوهين مديراً، قائلاً: "نحن فخورون باختيار رئيس الموساد السابق يوسي كوهين، الحائز على جائزة الأمن الإسرائيلي، للانضمام إلى دورال كمدير للشركةفي اسرائيل، حيث انها تمر بزخم تطور هائل ونحن على ثقة من أن كوهين سيكون بمثابة مُعزز هام لإدارة الشركة وسيساهم بخبرتها الواسعة وقدراتها في إدارة الأنظمة المعقدة في مجموعة متنوعة من المجالات ".

وأضاف دودوفيتش "أنا مقتنع بأن خبرة يوسي وقدراته الواسعة ستساهم بشكل كبير في تقدم دورال على الساحة الدولية".

وتُعتبر دورال شركة أمريكية المنشاً ورائدة في مصادر الطاقة المتجددة حول العالم وفي اسرئيل وتستثمر حوالي 15 مليار شيكل .

 

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد