فيديو:اليوفي يقصي الريال ويتأهل للنهائي

مدريد / سوا / نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في الخروج من ملعب سنتياغو برنابيو بالتعادل الإيجابي 1-1 ليتأهل بنتيجة 3-2 على حساب ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا في برلين.

كان الضغط كبير من لاعبي النادي الملكي منذ بداية اللقاء حيث أهدر بي بي سي العديد من الفرص كما حاول أيضًا لاعبي النادي الإيطالي أن يشكلوا خطورة على مرمى القديس كاسياس ولكن دفاع الميرنغي كان حاضرًا بقوة.

يوفنتوس يقضي على حامل اللقب ويواجه برشلونة في نهائي برلين - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا

وفي محاولة من النجم الكولومبي خاميس رودريغيز للاختراق جاء الخطأ من المدافع الإيطالي كيليني ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء من نصيب النادي الإسباني تمكن نجم الفريق كريستيانو رونالدو من تسجيلها في مرمى بوفون ببراعة.

ثم أهدر رونالدو ورفاقه مجموعة من الفرص مجددًا وسط محاولات عديمة الجدوى من لاعبي السيدة العجوز لتسجيل التعادل، ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية شوط المباراة الأول بتفوق ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

ثم بدء فريق السيدة العجوز الضغط منذ بداية الشوط الثاني ولكن دون جدوى حتى تمكن موراتا من تسجيل الهدف الأول لفريقه والتعادل في المباراة من تسديدة قوية في مرمى فريقه القديم.

وجاء التراجع الدفاعي من لاعبي الفريق الإيطالي حتى نهاية المباراة كما أهدر الفريق الضيف العديد من الفرص ليعلن حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء وتأهل يوفنتوس للمباراة النهائية في برلين لمواجهة برشلونة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد