الاحتلال يصيب شاباً ويعتقل آخرين في مدن الضفة الغربية

اعتقالات قوات الاحتلال

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، 1 سبتمبر/أيلول، عددا من المواطنين في مدن متفرقة بالضفة الغربية.

في مدينة رام الله ، أطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي قرب حاجز عسكري على مدخل بلدة نعلين غرب رام الله، مما أدى الى اصابة الشاب محمد عطا موسى.

واعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: الشاب معن ماهر البرغوثي، بعد اقتحامها بلدة كوبر غرب رام الله، والشاب أحمد منير الريماوي، البالغ من العمر 21عاماً، من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

كما واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في بلدة كوبر و بلدة بيرزيت المجاورة لها وبلدة ريما، أطلق الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، زوجة أسير وشاباً .

وقال مدير نادي الأسير في جنين، منتصر سمور، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الفندقومية جنوبا، واعتقلت المواطنة غدير عدنان قرارية، عقب مداهمة منزل ذويها، والعبث بمحتوياته، وهي زوجة الاسير مالك ياسر فشافشة ( 29 عاماً) من بلدة جبع الذي اعتقله الاحتلال الشهر الماضي.

واشار الى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد صلاح أبو رميلة من بلدة يعبد، أثناء مروره عن حاجز عسكري "دوتان".

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: المواطن إياد البو من بلدة حلحول شمال الخليل، ووائل عايد ربعي من بلدة دورا جنوبا، ويسري أبو قبيطة أثناء توجهه الى عمله في الخط الاخضر على الطرق الالتفافي.

كما وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن أحمد زيدان في بلدة خاراس وفتشته وعبثت بمحتوياته.

واعتقلت قوات الاحتلال من مدينة بيت لحم ، 5 مواطنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت حسنين حسن شوكة، البالغ من العمر 59 عاماً، وبوسف عياد الهريمي، من شارع الصف وسط بيت لحم، بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

وأوضحت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت، الليلة الماضية، الشاب مصطفة صالح ابو حماد (20 عاماً)، من مخيم عايدة شمالا، بعد ان اوقفه جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز "الكونتينر" شمال شرق بيت لحم.

والجدير بالذكر ان قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت مساء امس، الفتيين عيسى محمد زرينه (١٧ عاما)، من منطقة بير عونة في مدينة بيت جالا، ومنصور صالح فرج (١٦ عاما) من مخيم عايدة، اثناء تواجدهما بالقرب من جدار الفصل العنصري في مدينة بيت جالا.

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد