طقس فلسطين : ارتفاع ملحوظ جدا على درجات الحرارة غدا الأربعاء

طقس فلسطين - تعبيرية

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إن ارتفاعًا سريعًا مُتوقعًا على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الأربعاء، مشيرًا إلى أنها سيكون طقس أكثر حرارة من المُعتاد.

وتوقع العلامي عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية مع نهاية الأسبوع الجاري، على أمل توديع موجات الحر خلال أيلول المقبل.

تفاصيل طقس فلسطين الأربعاء: يطرأ ارتفاع ملحوظ مجدداَ على درجات الحرارة التي تصبح اعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 3-5 درجات، وتسود أجواء تميل الى الاعتدال في ساعات الصباح الباكر مع غيوم متفرقة في الشمال والساحل، ثم ترتفع الحرارة سريعاً.

وفي ساعات النهار تسود أجواء حارة بشكل عام في معظم المناطق مع رطوبة منخفضة الى متوسطة، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت وطوباس وطبريا والنقب.

وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة في طقس فلسطين، وتسود أجواء معتدلة نسبياً بشكل عام وأجواء لطيفة في المناطق الجبلية مع رطوبة مرتفعة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، مع هبات تنشط أحياناً نهاراً.

طقس فلسطين الخميس: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها السنوية العامة بقليل، وتسود أجواء معتدلة صباحاً، وحارة نهاراً بشكل عام في مختلف المناطق خصوصاً المناطق الشرقية والمناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملحوظ على الحرارة وتسود أجواء معتدلة نسبياً مع غيوم متفرقة في السماء، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة مع هبات تنشط ظهراً وعصراً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد