رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الأول برقم الجلوس - بغداد والرصافة جميع المحافظات العراق

رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول برقم الجلوس

نشرت وزارة التربية العراقية، اليوم الثلاثاء 31 أغسطس 2021، نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول، لجميع الطلاب في كافة المحافظات العراقية، وذلك بعد تقديم الامتحانات وسط إجراءات احترازية مع انتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في العراق خلال الآونة الاخيرة، إذ يبحث أهالي طلاب العراق عن نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي عبر موقع ناجح في العراق بعدما أعلنت وزارة التعليم في العراق عن قرب إعلانها خلال الساعات القليلة المقبلة، وسط ترقب من طلاب الثالث متوسط.

وأكدت الوزارة في بيان لها رصدته سوا، أن نتائج الثالث متوسط 2021، سيتم رفعها خلال الساعات المقبلة عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة وموقع نتائجنا ، مشيرة الى انها قامت برفع علامات محافظة الرصافة كاملة لجميع الطلبة ونسبة النجاح في الترم الثاني تحتل النسبة الأكبر مقارنة بالعامين السابقين ، حيث سيتمكن أهالي الطلاب من التعرف على نتائج الثالث متوسط 2021 عبر موقع ناجح .

رابط نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الأول برقم الجلوس إضغط هنـــــــــــــا أو هنــــــا

وقال على حميد مخلف الدليمي، وزير التربية العراقية، إن عملية التصحيح داخل الكنترولات تسير على قدم وساق من أجل الانتهاء من المرحلة الأخيرة من رصد وجمع درجات الطلاب والطالبات في العراق، وذلك تمهيداً للإعلان عن نتائج الثالث متوسط 2021 عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية برقم الجلوس.

وتوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة الرواب المتاحة لجميع متابعيها في كافة المحافظات العراقية، بغداد ،الرصافة ، الكرخ ،البصرة ،ذي قار ،ديالى ،كربلاء ،كركوك ،ميسان ،المثنى ،النجف ،نينوى ،القادسية ،الأنبار ، بابل ،صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ،السليمانية ، واسط اربيل ، دهوك.

خطوات نتائج الثالث متوسط 2021 برقم الجلوس، نقوم بالدخول على رابط وزارة التربية والتعليم في العراق، واختيار نتائج الثالث متوسط العراق، من ثم كتابة اسم الطالب بالكامل و كتابة رقم الجلوس الخاص بكل طالب حيث نضغط على كلمة نتيجة.

وأعلنت الوزارة رسميا عن رابط نتائج الثالث متوسط 2021 خارجي عبر موقع ناجح لكافة محافظات العراق ومنها كربلاء وبابل وديالي والبصرة والانبار.

واعلنت وزارة التربية نتائج الامتحانات العامة للدراسة المتوسطة (الدور الاول) للمدارس العراقية خارج العراق ، حيث بلغ عدد المشاركين في الامتحانات العامة للمرحلة المتوسطة 250 طالب اما عدد الناجحين فقد بلغ 170 طالب.

يذكر ان عدد المدارس العراقية في الخارج 14 مدرسة وهذه المدارس العراقية تكون في نيودلهي وكوالالمبور وصوفيا وبوخارست وباريس وموسكو وتونس وبريتوريا ومدرسة الامام علي (ع) في ايران ومدرسة ايسر العراقية الخاصة في كييف والمدرسة العراقية ( الرافدين ) في ايران والمدرسة العراقية الدولية الخاصة في الصين وثانوية بابل العراقية الاهلية المختلطة في جورجيا ومدرسة بابل العراقية الاهلية في بوخارست.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد