من هو بديل كريستيانو رونالدو؟

يوفنتوس يعلن تعاقده مع بديل رونالدو

قالت صحف رياضية دولية، اليوم الثلاثاء، إن نادي يوفنتوس أعلن عاقده مع اللاعب مويس كين على سبيل الإعارة من إيفرتون لمدة عامين، ليعود المهاجم الإيطالي للنادي الذي بدأ فيه مشواره الاحترافي.

ونقلت الصحف عن النادي الإيطالي قوله "توصلنا لإتفاق الإلأعارة بقيمة سبعة ملايين يورو، وثلاثة ملايين يورو في موسم 2021-2022، وأربعة ملايين أخرى في الموسم المقبل".

وأشار في بيان الى أن اللاعب البالغ عمره 21 عاما سيعود للنادي الذي لم يقطع معه خطواته الأولى بمسيرته الاحترافية فحسب، بل نشأ فيه صبيا ولاعبا بقطاع الناشئين.

وخاض كين، الذي صعد من قطاع الناشئين في يوفنتوس، مباراته الأولى مع الفريق الأول في 2016 حين كان يبلغ 16 عاما، ليصبح أصغر لاعب يشارك مع النادي وثاني أصغر لاعب يسجل هدفا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وكان كين أول لاعب مولود بعد عام 2000 يسجل هدفا في مسابقات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا، وخاض تسع مباريات دولية مع إيطاليا، وقضى الموسم الماضي معارا إلى باريس سان جيرمان.

وبتعاقد يوفنتوس مع كين سيحل هو بدلاً هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، البرتغالي كريستيانو رونالدووالذي انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد.

المصدر : روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد