سبب وقف برنامج الحكم من تقديم الإعلامية مي حلمي – ويكيبيديا مي حلمي

المذيعة المصرية مي حلمي

تصدر اسم المذيعة المصرية مي حلمي، اليوم الاثنين، محركات البحث على موقع جوجل بعد أن تم ايقاف برنامجها الرياضي "الحكم" الذي تقدمه على قناة الحدث.

وأصدر مجلس إدارة قناة الحدث اليوم المصرية قرارا بوقف برنامج الحكم الذي تقدمه مي حلمي وإحالتها للتحقيق بسبب تعامل مي حلمي مع أحمد صالح، لاعب نادي الزمالك السابق، بشكل غير لائق أثناء استضافتها له في البرنامج، الأمر الذي دفع عدد كبير من الجمهور والمشاهير للهجوم عليها وانتقاد طريقتها في إدارة الحوار.

من هي مي حلمي؟

مي حلمي، هي مذيعة مصرية، ولدت في حي المعادي، جنوب القاهرة، في 18 فبراير/شباط سنة 1990، وسط أسرة ميسورة الحال، وشهدت خطواتها الأولي حالة من الارتباك، إذ تحمّست للتمثيل تارة، وللعمل في مجال السياحة تارة أخرى، لذا درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، تم درست الإرشاد السياحي.

تمتلك مي حلمي مواهب متعددة، فهمي تجيد التمثيل والغناء والعزف على الكمان، وبعد تألقها في البرامج الإذاعية، انهالت عليها العروض للمشاركة في أعمال درامية، لكنها رفضت بحجة أنها لم تجد الدور المناسب، وأنها ترى نفسها في دور الإعلامية.

وبناء على ذلك قررت تقديم برامج تليفزيونية، وفضّلت أن تناقش قضايا رياضية، وجاءت إطلالتها الأولى من خلال قناة "النهار رياضة" ثم انتقلت لقناة "أون سبورت" وبعدها عملت في قناة "الحدث اليوم" وتخصصت في مناقشة القضايا الرياضية الساخنة.
ارتباطها بالمطرب محمد رشاد

جاءت شهرتها بعدما نشر محمد رشاد بوست يعلن فيه ارتباطه بمذيعة اون سبوت، واصبح الكل يبحث عن تلك الفتاة التي فضلها محمد رشاد ونشر عن ارتباطه بها، من ثم طلاقها من محمد رشاد.

فيديو مي حلمي مع أحمد صالح لاعب الزمالك السابق:

 

المصدر : العين الإماراتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد