مشاهدة حلقة لقاء المذيعة مي حلمي مع اللاعب أحمد صالح كاملة

مشاهدة حلقة لقاء المذيعة مي حلمي مع اللاعب أحمد صالح كاملة

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن اللقاء التلفزيوني في برنامج الحكم، مع الاعلامية مي حلمي، بعد استضافتها لاعب كرة القدم المصري أحمد صالح، حيث يتساءل العديد من الجمهور عن تفاصيل ما حدث في اللقاء التلفزيوني يوم أمس.

وانتشر مقطع فيديو الحلقة الذي تقوم فيه الإعلامية مي حلمي باستفزاز واهانة نجم الزمالك أحمد صالح كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، وسط غضب في صفوف مشجعي نادي الزمالك المصري.

وأصدرت قناة الحدث التي يتم عرض البرنامج عليها بيانًا رسميًا، أعلنت من خلاله لجميع المشاهدين الغاضبين إيقاف الإعلامية مي حلمي مقدمة برنامج الحكم عن العمل، وإيقاف برنامجها تماماً، واحالتها إلى التحقيق.

نص البيان :“بناءً على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة، في حلقة الإعلامية مي حلمي في برنامج الحكم، يوم أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا الآتي:

إحالة الإعلامية مي حلمي إلى التحقيق.

إيقاف برنامج الحكم تماماً الى حين انتهاء التحقيق.

إعمال نص القرار من الآن.

نهاية البيان ”تفاصيل الحدث في حديث حواري بين الإعلامية مي حلمي مع نجم الزمالك السابق أحمد صالح، قامت مي بإهانة وتجريح واستفزاز أحمد صالح، الذي ما كان منه سوى الانسحاب من البرنامج اعتراضاً منه على طريقة تعامل وحوار المذيعة مي معه.

فقد استفزته في طريقة طرحها للأسئلة المتعلقة بشأن أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد القلعة البيضاء مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري.

في ذات السياق، هاجم الكاتب أيمن بهجت قمر، عبر حسابه بموقع فيسبوك، المذيعة مي حلمي بسبب طريقة تعاملها في حلقة أمس مع كابتن أحمد صالح نجم الزمالك السابق.

ونشر "قمر" مقطع فيديو لما حدث، وكتب: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح، وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول".

وتابع: "الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس لكن مش عشان نعمل لقطة ومنظر ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس والراجل بيتكلم بمنتهى الذوق بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل إن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي".

ويذكر أن محمود عبد الرازق حسن فضل، هو لاعب كرة قدم مصري ومن أكثر اللاعبين شعبية لجماهير نادي الزمالك، حيث يلعب حالياً في صفوفه بعد العودة من الإعارة من نادي أبولون سميرني اليوناني. يُشتهر بلقب شيكابالا وتلقبة الجماهير بـ "الفهد الأسمر" (الاباتشي)، ويعد ايضا من أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ مصر حيث انه قد نال اللقب كـ"أفضل لاعب في مصر" في الكثير من الاستفتاءات الرسمية والودية في مناسبات ومواسم كروية مختلفة، ويتميز اسلوب لعبه بالمراوغة والاختراق صناعة الألعاب ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف وقوة التسديد علي المرمى من بعيد بالقدم اليسرى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد