شاهد: ملك زاهر توجه رسالة مؤثرة احتفالا بعيد ميلاد شقيقتها ليلى

ملك وليلى أحمد زاهر

حرصت النجمة الشابة ملك أحمد زاهر، بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها ليلى أحمد زاهر، ومشاركة ذكرياتهم معا منذ الصغر، موجهةً اليها رسالة مؤثرة: "أختى، ابنتي وصديقتى المفضلة".

ونشرت ملك صور جمعتهما معا، عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير( انستغرام)، قائلةً في رسالة الى ليلى مرفقة بالصور : " عيد ميلاد سعيد لعالمي كله! مذكرتى البشرية، أختى، ابنتي وصديقتى المفضلة، لقد كنت هناك منذ اليوم الذي فتحت فيه عينيك الجميلتين على الرغم من أنني كنت أكبر من ذلك بسنة واحدة، لكننى شاهدتك عندما حاولت المشي، عندما تلفظت كلمتك الأولى، وكنت هناك في أول يوم لى فى المدرسة!".

كما واضافت : "كنا هناك لبعضنا البعض منذ اليوم الأول في حياتنا حرفيًا، الوقت يطير يا طفلتى ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بالشخص الذي أصبحت عليه، تعملين بدأب، وسيدة ناجحة، استمرى في التألق حبى وسأظل دائمًا متواجدة للتصفيق لك مهما حدث، يوم سعيد لولي".

 

كما واحتفل الفنان أحمد زاهر بعيد ميلاد ابنته، قائلاً عبر حسابه الرسمي الخاص بموقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك)، برفقة فيديو مصمم بصوره مع ابنته ليلى : " ليلي .. اجمل و احلي و اغلي اسم في الوجود .. ليلي اكتر اسم اتذكر في الشعر العربي ، اكتر اسم اتغناله بكل لغات العالم اكتر اسم مميز و بالذات عندي انا , اسم امي و اسم بنتي القمر كل سنه وانتي طيبه يا اجمل و احلي و احن و اطيب والذ ليلي في الدنيا بحبك حب مش هاقدر اوصفه ربنا يخليكي ليا و يوفقك في حياتك وتبقي سعيده و مبسوطه و تفضلي ناجحه و مكسره الدنيا اكتر مانتي مكسراها و تفضل ضحكتك الجميله علي وشك اللي مهما كنت مخنوق او متضايق بنسي كل حاجه لما بشوفها عقبال مليون سنه يا حبيبتي بحبك يا لولي".

 

والجدير بالذكر ان الفنان أحمد زاهر كان قد احتفل مؤخراً بتخرج ابنتيه ليلى وملك من الثانوية، في حفل كبير أقيم بمنطقة الأهرامات، وتواجد مع زوجته هدى لتهنئتهما ونشر أحمد زاهر على حساب إنستجرام، مجموعة من الصور مع زوجته وابنتيه وطلاب المدرسة، كما شارك متابعيه بفيديو لابنته ليلى وهى تغنى احتفالا بتخرجها.

وعلق أحمد زاهر على الصور قائلاً: "بناتى اتخرجوا النهاردة.. حالة غريبة أول مرة أحس بيها.. مشاعر كتير متلخبطة فرح و سعادة وفخر وخوف على بكره ودموع مهو إحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكى مش عارف ليه.. أحاسيس كتيرة ومع بعض مره واحدة".

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد