تربية الوسطى تجتمع برؤساء الأقسام

تربية الوسطى تجتمع برؤساء الأقسام

أشاد مدير التربية والتعليم بالوسطى، هشام الحاج بالجهود والإنجازات التي حققتها مديرية التربية والتعليم بالوسطى خلال الفترة السابقة، وشكر رؤساء الأقسام على الدور الكبير الذي لعبوه خلال الفترة الماضية والتجهيزات التي سبقت انطلاق العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مدير التربية والتعليم بالوسطى، هشام الحاج برؤساء الأقسام بحضور مدير الدائرة الإدارية، ناصر السدودي ومدير الدائرة الفنية، محمد حمدان، وذلك لمناقشة عدد من القضايا الفنية والإدارية المتعلقة بعمل المديرية وبداية العام الدراسي الجديد، وتناول الاجتماع عدد من القضايا الهامة المتعلقة بالمسيرة التعليمية والسبل الكفيلة بتطويرها والارتقاء بمستوى أبنائنا الطلبة.

وهنأ الحاج الحضور بعودة التعليم الوجاهي وبداية العام الدراسي الجديد وأكد على دور رؤساء الأقسام كلً حسب مجال اختصاصه في متابعة المدارس والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الوقائية والبروتوكول الصحي خلال الموجة الحالية من جائحة كورونا .

كما تم ناقش الاجتماع الإجراءات والخطوات التي قامت بها المديرية لتطوير الخدمة المقدمة للجمهور والتي تهدف إلى تحسين جودة وسرعة إتمام المراجعات والخدمات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد