شيرين عبد الوهاب تكشف عن موعد حفل غنائي لها بالسعودية

شرين عبد الوهاب

بعد الازمة الكبيرة للمطربة المصرية المحبوبة شرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، تعود للساحة الفنية من جديد، واحياء الحفلات، حيث اعلنت تفاصيل عن موعد حفلها الغنائي القادم في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

وكشفت عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ( انستغرام)، وذلك من خلال صورة اعلان الحفل، ان موعد الحفل في الرابع من شهر سبتمبر القادم، قائلةً : " موعدنا ٤ سبتمبر ، جاهزين يا اهل الدمام؟ وحشتوني".

وحصدت عبد الوهاب ألاف الاعجابات والمشاهدات، فور نشر اعلان الحفل، وتفاعل المتابعين، وجاء تعليق منهم : " متحمسة تقابلين جمهور الدمام" واخرى علقت قائلةً : " عايزين حفلة ف مصر يا شيرين بليز".

 

كما وظهرت شيرين مؤخراً وهي ترتدي فستان ذهبي مع شعر قصير، مصحوبة بتعليق :"وقت البريق"، لتحصد ألاف الإعجابات وصلت لأكثر من ربع مليون إعجاب في ساعات قليلة، كما عبر عدد كبير عن اشتياقهم لها، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق حيث علقت قائلةً :"قمراية حبيبتي.. قمراية الحب انتي"، وكتبت الفنانة ساندي :"وحشتينا"، فيما علق عدد من النجوم ومنهم نهي عابدين و ايتن عامر بإيموجي قلوب.

والجدير بالذكر ان عبد الوهاب، حرصت على تقديم الشكر لكل الفنانين الذين قدموا لها الدعم في أزمتها الأخيرة والشائعات التي دارت حول علاقتها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي الخاص بموقع تويتر، تغريدة لتوجيه الشكر لكل الفنانين بالاسم.

وكتبت عبد الوهاب في تغريدتها: "أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليا، شيريهان وأنغام، ونوال الزغبي، درة، فيفي عبده، رانيا محمود ياسين، شيماء سيف، أحمد فلوكس، حورية فرغلي، مصطفى درويش".

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد