معنى جملة so let me raise a toast to the girl i love most مترجمة

فيلم The Little Rascals (1994)

نشرت وسائل إعلام تعليمية، اليوم الاثنين، ترجمة معنى so let me raise a toast to the girl i love most، بعد أن شهدت محركات البحث الشهيرة البحث عن ترجمة الجملة بشكل صحيح خلال الساعات الماضية.

وأفادت بأن عبارة عن مقطع مأخوذ من فيلم The Little Rascals (1994) تم انتاجه في عام 1994، حيث تصدر المقطع تطبيق التيك توك خلال الساعات القليلة الماضية بين الجمهور في الخليج والوطن العربي، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

وبحسب ما نشرت وسائل الاعلام التعليمية، :"لذلك اسمحوا لي أن أقدم نخب الفتاة التي أحبها أكثر في العالم كله، من فضلك لا تقل اسمي. من فضلك لا تقل اسمي، دارلا أوه".

وأوضحت أن :" Let Me Raise A Toast To The Girl I Love The Most Tiktok Lyrics,,اسمحوا لي رفع نخب إلى الفتاة التي أحب معظم".

يذكر أن The Little Rascals هو فيلم كوميدي عائلي أمريكي عام 1994 أنتجته Amblin Entertainment ، وتم إصداره بواسطة Universal Pictures في 5 أغسطس 1994. الفيلم عبارة عن اقتباس من Hal Roach's Our Gang ، وهي سلسلة من الأفلام القصيرة من عشرينيات وثلاثينيات وأربعينيات القرن العشرين. (تم بث العديد منها على شاشة التلفزيون باسم The Little Rascals) والتي تركزت على مغامرات مجموعة من أطفال الحي. يقدم الفيلم ، الذي يحتوي على سيناريو من تأليف بول غواي وستيفن مازور وبينيلوبي سفيريس - الذي أخرج أيضًا - العديد من شخصيات Our Gang في إعداد محدث ، ويتميز بإعادة تفسير العديد من الأفلام القصيرة الأصلية. هذا هو التعاون الأول من قبل Guay و Mazur ، اللذان كانا كوميديا ​​لاحقة Liar Liar و Heartbreakers.

وتيك توك، المعروف في الصين باسم دوين Douyin (بالصينية)، هي خدمة شبكة اجتماعية لمشاركة الفيديو مملوكة لشركة بايت دانس الصينية.

وتُستخدم منصة الوسائط الاجتماعية لإنشاء مجموعة متنوعة من المقاطع المرئية القصيرة، من أنواع مثل الرقص والكوميديا والتعليم، والتي تتراوح مدتها من 3 ثوانٍ إلى دقيقة واحدة (3 دقائق لبعض المستخدمين).

وتعد تيك توك نسخة دولية من دوين Douyin، والتي تم طرحها في الأصل في السوق الصينية في سبتمبر 2016. في وقت لاحق، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي آي أو إس وأندرويد في معظم الأسواق الصين القارية؛ ومع ذلك، فقد أصبح متاحًا في جميع أنحاء العالم فقط بعد اندماجه مع خدمة وسائط اجتماعية صينية أخرى، وهي ميوزكلي، في 2 أغسطس 2018.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد