علامة إيلي جونيور تفتتح متجراً جديداً في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

علامة إيلي جونيور تفتتح متجراً جديداً في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال

أعلنت إيلي جونيور، العلامة الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة بجميع مستلزمات العناية بالطفل ومنتجات أسلوب الحياة، عن افتتاح فرعها في المتجر الخيري في مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال. ويتيح المتجر الجديد للزوار فرصة تسوّق جميع مستلزمات أطفالهم مباشرةً من المستشفى، مع تخصيص نسبة مشفى الجليلة للأطفال من عائدات البيع لعلاج الأطفال المرضى.

ويعدّ المتجر الجديد وجهةً مثاليةً لشراء جميع مستلزمات حفلات استقبال المولود الجديد وهدايا أعياد الميلاد وحتى تصميم الزينة للمناسبات. وتقدم إيلي جونيور نحو ألفي منتج عبر الإنترنت، في حين يستعرض متجرها المنتجات الأكثر رواجاً ضمن تصميم مستدام وصديق للبيئة.

وأطلقت إيلي قصبي، رائدة الأعمال المقيمة في الإمارات، علامة إيلي جونيور لملابس ومستلزمات وألعاب الأطفال، لتنتشر اليوم فروع العلامة في قسم الأطفال في غاليري لافاييت ودبي مول ونخيل مول.

ويسلط المتجر الجديد في مستشفى الجليلة، أول مستشفى متخصص بعلاج الأطفال في الإمارات، الضوء على أهمية التوعية البيئية والمسؤولية المجتمعية من خلال تقديم مستلزمات عالية الجودة للأطفال، إلى جانب تشكيلة واسعة من الألعاب الخشبية والأثاث الداخلي والمنتجات المثالية ضمن قسم هدايا الأطفال المميز فيه. كما تشتهر العلامة بتقديم مجموعة متنوعة من الألعاب الخشبية التعليمية التي تجعل عملية التعلم بحد ذاتها أكثر متعةً وبساطةً للطفل.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد