كم عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة - مواليد كم مروة حماد وهل هي حامل

كم عمر مروة حماد زوجة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة

خطفت زوجة مدير قناة طيور الجنة خالد مقداد الأضواء في حفل زفاف ابنها الوليد مقداد خلال الاسابيع الماضية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماع خلال الاسابيع الماضي بزواج الوليد مقداد من فتاة تحمل الجنسية الكويتية، مما شكل البحث عن كم عمر زوجة خالد مقداد "مروة حماد".

وكانت مروة حماد قد نجحت في تقديم المساعد لزوجها أثناء تأسيس قناة طيور الجنة، حيث عملت كمخرجة في قناة طيور الجنة ونجحت في الاخراج من خلال البرامج المتعددة برفقة أبنائها الوليد وجنى وعصوم مقداد.

وتخطي قناة طيور الجنة بشعبية كبيرة بين الجمهور في الأردن وكافة البلدان العربية من خلال البرامج التلفزيونية المقدمة لها، حيث طورت القناة جميع البرامج من خلال استقطاب أطفال والعمل على اغاني للأطفال.

وبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، ولدت مروة حماد، في الكويت، كما أنها تحمل للجنسية الكويتية، وقعت في حب الخالد مقداد، وأعلن زواجه منها خلال بدايته مع مشروع القناة، ومع مرور الوقت رزق بنجله الأول الوليد في 1999، ويبلغ من العمر حاليًا 22 عامًا.

عمر مروة حماد مواليد كم

تُعد مروة زوجة رجل الأعمال الأردني خالد مقداد الحالية، من مواليد سنة 1979، وتبلغ من العمر 42 عامًا، أي أن مقداد يكبرها بـ7 سنوات، لأنه يبلغ من العمر 49 عامًا الآن، حسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

عدد أبناء خالد مقداد من زوجته مروة

رزقت مروة من زوجها خالد مقداد، بـ5 أبناء، الأول الوليد مقداد، ولدت في 1999، ويبلغ من العمر 22 عامًا، الثاني المعتصم بالله، ولد في 2001، ويبلغ من العمر 20 عامًا، الثالثة كانت جني ولدت في 2008 وتبلغ من العمر 13 عامًا، ومؤخراً رزقت بتوأم “جاد وأياد” من مواليد 2011، أي أن أعمارهم الحالية 10 سنوات.

هل زوجة خالد مقداد حامل

انتشرت أنباء متداولة خلال الأسابيع الماضية، وتحديداً بعد حفل زفاف الوليد مقداد، مفادها أن مروة زوجة خالد مقداد حامل في طفلها السادس، وحاز الخبر علي اهتمام الملايين من متابعي ومحبي القناة الأولى في عالم الطفل بالشرق الأوسط، وحتى هذه اللحظات، لم يتم تأكيد نبأ حمل مروة زوجة مقداد الكبير إلي الآن من قبل مصادر رسمية.

يذكر أن مروة زوجة خالد مقداد من مواليد الكويت عاشت وترعرت بها، تعرفت على زوجها الذي كان يعمل مخرجا وقتها، وتزوجوا في 1998م وأنجبت أول أبناءها (الوليد مقداد) تاريخ ميلاد الوليد 29 ديسمبر 1999م .

وطيور الجنة قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008 عبر القمر الصناعي نايلسات، وحاليًا هي على القمر عربسات، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال بحيث تسهّل مخاطبة المتابعين الأطفال من خلال أطفال مثلهم، بحركاتهم ولعبهم وبراءتهم وابتساماتهم واهتماماتهم، ويُميزها كذلك الجو العائلي، ليرى الأطفال أنفسهم من خلال نجوم طيور الجنة عبر هذه الشاشة الصغيرة.

كانت سابقًا قناة فضائية موجهة للأطفال، تحت إدارة خالد مقداد وإشرافه، و كان مقرها في مدينة عمان بالأردن، وتبث إرسالها من البحرين، وتقدم القناة أناشيد وأغاني للأطفال، و أصبحت الآن تعرض كل أناشيدها مع تبادل الشعارات بين طيور بيبي وطيور الجنة كل 10 ثواني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد