هل شخصية دورا غبية عمياء ؟ - ويكيبيديا دورا وقصتها كاملة

هل شخصية دورا غبية عمياء

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن شخصية دورا غبية عمياء، وذلك بعد أن تصدرت وسم منصات التواصل الاجتماعي بعد عرضها في مسلسل أمريكي شهيرة منذ عدة اشهر خلال عام 2021، وذلك بعد أن زادت محبة الاطفال في عرضه من خلال القنوات التلفزيونية المختلفة.

من خلال متابعة وكالة سوا الاخبارية ، إذ تقدم لكم من خلال المقال التالي كافة المعلومات المتوفرة عن الرسوم الكرتوني دورا، لجميع متابعيها في المملكة العربية السعودية والكويت وفلسطين والأردن والعراق وسوريا.

قصة الرسوم الكرتوني دورا:

تدور أحداث الرسوم الكرتوني حول الطفلة دورا، وهي طفلة صغيرة تعيش مع والديها في منزل بسيط وجميل للغاية في أمريكا الجنوبية، وتجد من خلال أحداثه كم أن العائلة مهمة جداً بالنسبة لها.

وفي كل يوم تعيش دورا مغامرة جديدة، فهي تسافر حاملة حقيبتها الصغيرة المليئة بالعديد من الأدوات السحرية، بصحبة صديقها القرد موزو، لـ تقوم بالاستكشاف.

تعد دورا طفلة مستكشفة فضولية وشجاعة، تحب التعرف أكثر على نفسها وعلى العالم من حولها، وهي بالمناسبة ليست غبية أو عمياء.

معلومات عن الرسوم المتحركة دورا:

يسمى بالعربية مغامرات دورا، وهو مدبلج عن الرسوم الأمريكي باللغة الإنجليزية Dora the Explorer‏.

وهو مسلسل كرتوني أمريكي الأصل، يحكي عن مغامرات الطفلة دورا ذات السبع سنوات وصديقها القرد موزو الذي يقوم بمرافقتها في كل رحلاتها.

وفي كل حلقة من حلقات الكرتون مغامرة مختلفة، ومكان مكتشف جديد، في بداية الكرتون يطلب كل من دورا وموزو الخريطة.

• مسلسل أمريكي، انتج بواسطة شركتي Nick ونكلودين.

• تم تأليفه بواسطة كريس جيفورد، فاليري والش وإيريك واينر.

• تم عرضه لأول مرة على شاشة MBC في عام 2000.

• تم عرضه على مدار تسع مواسم.

• تمت دبلجته إلى عدة لغات وهي: العربية، الفرنسية، الهندية، الإسبانية، الألمانية.

قصة المسلسل

دورا هي طفلة صغيرة تعيش مع أمها وأبيها في منزل جميل، والعائلة مهمة جداً بالنسبة لها. في كل يوم تسافر دورا حاملة حقيبتها الصغيرة بصحبة صديقها القرد موزو إلى عدة مناطق بغرض اكتشافها. وهي طفلة مستكشفة يدفعها فضولها وشجاعتها إلى التعرف أكثر على نفسها وعلى العالم. وهو برنامج مفيد جدا للأطفال الصغار وأهم ما يميزه هو أنه يعلم الأطفال التفاعل مع الكرتون وليس مجرد التلقي كما أنه يعلم اللغة الإنجليزية.

من هي دورا

دورا هي فتاة غبية و عمياء و يرافقها قرد غبي اكثر منها و هو الآخر أعمى و من يشاهده يصبح غبيا و أعمى.

مغامرات دورا (بالإنجليزية: Dora the Explorer)‏ هو مسلسل أمريكي الأصل يحكي عن مغامرات الطفلة دورا وصديقها القرد “موزو”، ولكل حلقة مغامرة مختلفة يجب عليهم القيام بها. في بداية الامر يطلبان الخريطة وينادوها “خريطة” فتظهر وتغني أغنيتها ثم تقول لهما ثلاث أمكنة يجب أن يعبراها وتخبرهما عن الطريق، “حقيبة الظهرِ” هي حقيبة متكلمة بها بعض الأغراض التي تجعلهما يقومان بالمغامرات ويتعرض لهما الثعلب “سَنْقَر” وهو ثعلب مكّار يحاول دائما سرقة أشياء دورا وموزو وفي بعض الأوقات يوقفاه بالقول له سنقر لاتسرق ثلاث مرات

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد