حقيقة وفاة محمد سعد الفنان المصري بفيروس كورونا

الفنان محمد سعد

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان المصري محمد سعد المعروف "باللمبي " بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وسط تساؤلات بين الجمهور عن تلك الأحبار المنشرة عبر منصات السوشيال ميديا، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي بكافة التفاصيل.

ونفت مصادر عائلية مقربة، كافة الانباء المتداولة عبر وسائل الاعلام ومنصات التواصل بشان وفاة الفنان محمد سعد المعروف "باللمبي "، بفيروس كورونا المستجد، مطالبا كافة النشطاء بتحري المعلومات الرسمية من قبل المصادر الموثوقة قبل نشرها عبر وسائل الاعلام وبين النشطاء.

وانتشر خبر وفاة الفنان المصري محمد سعد المعروف "باللمبي " بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، كنار في الهشيم خلال الدقائق القليلة الماضية، إذ تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة، مبينة أن الذي توفي الفنان محمد سعد مؤلف أغنية أخصمك اه وليس محمد سعد.

كانت بداية محمد سعد في دور صغير بمسلسل ما زال النيل يجري، كانت انطلاقته مع فيلم الطريق إلى إيلات عام 1993، لكنه لعب دور البطولة لأول مرة عام 2002 مع فيلم اللمبي.

وشاركت شخصية اللمبي الشخصية في 5 أفلام هي الناظر،اللمبي،اللي بالي بالك،اللمبى 8 جيجا، مسلسل فيفا أطاطا فأصبحت ملازمة له.

وتمتاز شخصيات أفلام محمد سعد بالغرابة في النطق وانتمائها للطبقات الشعبية، بينما تحصد أفلامه أعلى الإيرادات في شباك التذاكر المصري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد