موعد الحجز وقيمة التذاكر في مهرجان ساوند ستورم

مهرجان ساوند ستورم في الرياض بالسعودية

تستعد الجماهير السعودية في مدينة الرياض لإعادة فعاليات مهرجات ساوند ستورم، حيث أعلنت منصة مدل بيست الترفيهية عن جدول وتفاصيل موعد الحجز وقيمة التذاكر الخاصة بالمهرجان.

موعد الحجز وقيمة التذاكر في مهرجان ساوند ستورم ، سنوفرها في هذا التقرير ، حيث من المتوقع ان يقام مهرجان ساوند ستورم في الفترة من 16 الى 19 ديسمبر المقبل ، وسط حضور جماهيري كبير.

مهرجان ساوند ستورم سيحتوي على عروض رقص دولية وعروض فنية محلية في السعودية ، حيث من المقرر ان تعلن منصة مدل بيست عن قائمة الفنانين المشاركين في المهرجان قريبا.

تذاكر مهرجان ساوند ستورم

تذاكر الدفعة الأولى سيتم توفيرها اعتبارا من 2 سبتمبر المقبل، لتتبعها دفعتان إضافيتان خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة، ويقدم ساوند ستورم تذاكر يومية للحضور بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام تتكوّن من أربعة مستويات للاختيار من بينها.

وتم تقسيم المستويات إلى: ستورم تشيسر؛ ستورم بلايزر و VIB و VIB-BOX، وتقدم كل فئة تجربة مختلفة، وتبلغ قيمة تذكرة الدخول الأساسية إلى المهرجان مع خدمة النقل بالحافلة من مواقع محددة في الرياض 135 ريالًا في اليوم.

وتبلغ قيمة تجربة الشخصيات المهمّة (VIB – الساحة الخاصة) 2،999 ريالًا، وتُتاح الخصومات للمشترين الأوائل خلال الدفعات الأولى والثانية لمدة أربعة أيام بعد إطلاق كل دفعة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد