سعود العماني زوج الدانه مودل انستقرام الرسمي من هو- ما هو اسمها الحقيقي

سعود العماني زوج الدانه مودل انستقرام الرسمي من هو

يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زوج عارضة الازياء اللبنانية الدانه مودل " سعود العماني"، وذلك بعد نشر صوره له عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، إذ تصدر وسم محركات البحث الشهيرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج.

وكان أول ظهور لزوج عارضة الازياء اللبنانية " سعود العماني" من خلال برنامج تلفزيوني في عام 2019، حيث كان أول وأخر ظهور له عبر القنوات التلفزيونية من خلال مرافقته زوجته عبر القناة، حيث ييود الكثر من الاشخاص معرفة تفاصيل حياة بعد انتشار صور كثير له عبر مواقع التوصل.

وقالت عارضة الازياء اللبنانية الدانه مودل خلال مقابلة تلفزيونية، إنها زوجها يحمل الجنسية الكويتية، حيث تعرفت عليه من خلال شقيته التي كانت تدرس في أحد جامعات بيروت ، وتزوجها في الكويت حيث يقومون هناك.

ورفضت عارضة الازياء اللبنانية الحديث عن مهنته الأصلية، والكشف عن باقي التفاصيل أخرى تتعلق بزوجها، حيث قضت ما يقارب الـ4 سنوات تقريبًا دون أطفال، وأشاء لها الله أخيراً بمولود جديد أطلق عليه أسم “سعود” علي أسم والده.

وأوضحت الدانه مودل، أن أسمها الحقيقي هو “دانا”، ولكن البعض أطلقوا عليها أسم دانه، وأصبح الاسم معروفًا لدي محبيها في دول الخليج، لذا أطلقت جميع حساباتها علي انستقرام و سناب شات بنفس الاسم، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

ونفت العديد من وسائل الاعلام الفنية، أن يكون " سعود العماني"، حسابا عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة الى انه من الشخصيات الذي تفضل بعيدة عن مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وبينت وسائل الاعلام الفنية، أن عارضة الازياء اللبنانية الدانه مودل متزوجة من سعود منذ ما يصل لـ7 أعوام، ولم تشتكي منه من قبل، علي عكس عدد من الفاشينيستا في دول الخليج، الذين ينشرون السناب الخاص بحياتهم الشخصية.

يذكر أن ديانا اكرم، المشهورة باسم دانه مودل، مواطنة لبنانية، تعيش في دولة الكويت، من مواليد التاسع والعشرين، من اغسطس، للعام 1990م، تبلغ من العمر 31 عاما، من مواليد مدينة بيروت، عاصمة لبنان، درست في الجامعات الكويتية، تخصص الاعلام، تتكون عائلتها من ام واب، وأربعة اخوة، شابين محمد ومازن، وفتاتين نانسي وساندي.

وبدأت بالعمل في عرض الأزياء في العام 2014م، حصلت علي لقب ملكة جمال الكويت، في العام 2016م، تزوجت من الكاتب مصعب الفيلكاوي، ثم انفصلت عنه بسبب بعض الخلافات، ثم تزوجت من سعود العماني، في العام 2016م، ليثمر عن زواجهما ولادة مولودهم الأول.

سعود العماني ويكيبيديا

يذكر زوج عارضة الأزياء اللبنانية دانة مودل، الذي تعرف عليها من خلال شقيقته، حيث كانت تدرس دانه مع شقيقة سعود، في الجامعة، وقامت بتقديمهم لبعضهم البعض، حيث تبادلوا الاعجاب، ثم حدثت خطبتهما علي بعضهم البعض، حيث اضافت دانه مودل، ان في اثناء تعرفها علي زوجها سعود العماني، كان منفصل عن زوجته الاولي، حيث أفادت انها احبت زوجها، وتم خطبتها في لبنان، بين أهلها واقاربها، حيث تمت فترة الخطوبة بالتجهيز لإتمام الفرح، في اقرب وقت، حيث أوضحت انها متزوجة منذ ستة سنوات، وانها مرتبطة بزوجها، حيث أوضحت ان زوجها سعود العماني، الكويتي الجنسية، الذي يبلغ من العمر منتصف العقد الثالث، حيث أضافت انها تعيش حياة سعيدة، مع زوجها سعود، الذي أضاف السعادة علي حياتها، ولكنه منعها من العمل في تقديم البرامج، وان تقوم بتكريس كافة جهودها في مجال واحد، حتي تثبت نفسها في المجال الذي تعمل به، حيث كانت نصحته بمثابة التوجيه الي الطريق الصحيح، حيث أصبحت امتلك العديد من المتابعين، وقاعدة جماهيرية كبيرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحساباتي الرسمية الانستقرام، والسناب شات وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد