أبرز مميزات ساعة أبل المقبلة Watch Series 7

ساعة أبل Watch Series 7 المقبلة

أعلنت شركة أبل استعداداتها لإطلاق ساعة Watch Series 7 الجديدة، والتي تتميز بانها تعمل كجهاز مفيد لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، وبحواف مربعة الشكل.

ويدعي مجموعة من الخبراء أن Watch 7 المقبلة ستكون مناسبة جدًا لمظهر الحيوانات المستنسخة، وفي الصين، من المتوقع أن تبلغ تكلفة النسخ المستنسخة من Watch 7 حوالي 60 دولارًا، وقبل إطلاق كل منتج رئيسي من منتجات أبل، تبدأ النسخ المستنسخة في الظهور في الصين، حيث إن هذه النسخ المستنسخة مشتقة من النماذج الأولية لأجهزة أبل الجديدة.

وأوضحت الشركة ان السعة الجديدة تتميز بانها تعمل كجهازًا مفيدًا لمراقبة الصحة واللياقة البدنية، مشيرةً الى انها تقدم ميزات مهمة مثل مراقبة ECG وSpO2 في ساعتها الذكية، تعمل الشركة في الوقت الحالي على إضافة ميزة مراقبة صحية أخرى مهمة ومفيدة في ساعتها الذكية المقبلة.

وأشارت العديد من الشائعات إلى أن شركة أبل تخطط لدمج مراقبة الجلوكوز في أبل Watch 7، وقد تم الإبلاغ في الماضي أن أبل ربما كانت تعمل على مقياس جلوكوز غير جراحي لساعتها، وتقدم أبل Watch على مر السنين ميزة واحدة كبيرة كل عام، وتعد مراقبة مستوى الجلوكوز في الدم ميزة عالية التوقع حيث أن عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري في جميع أنحاء العالم يتزايد فقط.

والجدير بالذكر ان قبل أن تطلق أبل رسميًا Watch Series 7 هذا العام، ظهرت مجموعة من النسخ المقلدة للساعة الذكية المقبلة من الصين عبر الإنترنت، حيث شوهدت النسخ المستنسخة من أبل Watch Series 7 بألوان مثل Space Black وSilver وSpace Gray.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد