شاهد: أول مطربة مصرية تحيي حفلا غنائيا في رام الله

ياسمين علي من حفل رام الله

أحيت الفنانة المصرية ياسمين علي، وفرقتها الموسيقية حفلا غنائيا في مهرجان باسم ( وين ع رام الله ) ، يوم أمس السبت، 28 أغسطس/آب، في ميدان راشد الحدادين بمدينة رام الله.

ونشرت ياسمين صورا من الحفل عبر حسابها الرسمي الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير( فيس بوك)، قائلةً : " فخورة اني عملت حفلة في فلسطين لأهلنا في رام الله...شكرا علي التكريم ...وشكرا علي كل حاجه حصل من اهل فلسطين معانا ..وان شاء الله بعودة".

كما وعبّرت ياسمين عن سعادتها بالغناء في فلسطين أثناء الحفل، موجهة الشكر للجمهور الذي أسعدها بحضوره الكثيف وتفاعله مع ما قدمت من أغنيات، مشددةً على أن زيارة فلسطين والغناء فيها كان حلم حياتها، وها هو الحلم يتحقق، قائلةً :"ما تتخيلوش فرحتي قد إيه، رغم التعب وصعوبات السفر، تعبكم راحة.. بلدكم راحة.. ربنا يخلي فلسطين وأهلها".

وقدمت ياسمين خلال الحفل سلسلة من الاغاني، ومنهم أغنية لفيروز نسم علينا الهوى، واغنية يا هوى دخل الهوى خدني على بلادي، ومغرم أنا بيك للمغني اللبناني جاد نخلة، وبعتلي نظرة للمطربة المصرية أنغام، ومالي وأنا مالي لوردة الجزائرية.

كما وقدمت من أغنياتها الخاصة اغنية (اتفاءلوا بالخير) وهي الأغنية التي كانت مقدمة لمسلسل (أمر واقع) لنخبة من نجوم الدراما المصرية والعربية وحققت شهرة كبيرة وتفاعل معها جمهور رام الله بشكل كبير، مرددين : "بص شوف ياسمين بتعمل إيه وتحيا مصر".

كما قدمت أغنيتها ذائعة الصيت (ما ضاقت إلا ما فرجت) و(تلات سلامات) و(سيرة الحب) و(الأطلال).

وختمت الفنانة المصرية المتألقة حفلها في رام الله برائعة فيروز (زهرة المدائن)، فصدحت "يا قدس يا مدينة الصلاة"، و"الغضب الساطع آتٍ"، ومعها حناجر الحاضرين، كاسرة بصوتها الملائكي الطوق الذي يفرضه الاحتلال الاسرائيلي بجدارها العنصري وحواجزها ومعابرها على عاصمة القلوب.

والجدير بالذكر ان الفنانة ياسمين علي هي مغنية مصرية، تبلغ من العمر 30 عاماً، و تعمل صولست بدار الاوبرا المصرية وممثلة في فرقة الفنان محمد صبحي.

488.jpg
20210828185005428.jpg

المصدر : الدستور

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد