تطورات الحالة الجوية في فلسطين وموعد بدء انخفاض الحرارة

طقس فلسطين - بحر غزة

نشر الراصد الجوي الفلسطيني ليث العلامي، توقعاته لآخر مستجدات الحالة الجوية في فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، وموعد انخفاض درجات الحرارة.

وقال العلامي في تصريح مقتضب نشره عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، إن طقس فلسطين على موعد مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة من يوم غد الأحد وحتى يوم الثلاثاء القادم.

وأضاف أن درجات الحرارة تعود للارتفاع وبشكل ملموس خلال يوم الأربعاء القادم.

من جهتها أوضحت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن طقس فلسطين ليوم غد الأحد سيكون حاراً نسبيا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون حاراً نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون حاراً نسبيا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، وكذلك من خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد