الجهاد تحذر: مماطلة الاحتلال في تنفيذ استحقاقات وقف إطلاق النار ستجعل المنطقة تلتهب

المقاومة الفلسطينية على حدود قطاع غزة

حذر القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب مساء اليوم السبت الاحتلال الإسرائيلي من المماطلة في تنفيذ استحقاقات وقف إطلاق النار، مؤكداً ان استمرار هذه السياسة سيجعل المنطقة تلتهب.

وقال حبيب في حديث خاص مع وكالة سوا الإخبارية إن المقاومة الفلسطينية لديها خيارات كثيرة ومتعددة، ولكنها تعطي فرصة للوسطاء لإرغام الاحتلال وإقناعه بأن هذه المماطلة ستجعل المنطقة تلتهب وحينها ستحمل الاحتلال كامل المسؤولية.

وبين القيادي في الجهاد الإسلامي ان الاحتلال الإسرائيلي يشن حربا نفسية على الشعب الفلسطيني.

وأضاف: "الاحتلال يماطل ويشوش ويحاول تفريغ انتصار معركة سيف القدس ويقوم بتشديد الحصار وعدم الاستجابة لاستحقاقات وقف إطلاق النار ويمنع ادخال ما يلزم للمواطنين في محاولة منه لزرع الإحباط في نفس الشعب الفلسطيني".

وأردف حبيب:" الاحتلال بممارسته هذه يريد عزل الحاضنة الشعبية عن المقاومة الفلسطينية وصولا الى جعل الناس تكفر بالمقاومة وتوهم شعبنا بعدم جدوى مقاومة الاحتلال".

وشدد حبيب على أن محاولات الاحتلال الإسرائيلي لا يمكن أن تستمر والمقاومة الفلسطينية لن تسكت على هذا العبث، مضيفاً "للأسف تلك المحاولات تلقى قبولاً من أطراف عربية".

وقال القيادي في حركة الجهاد الاسلامي "المقاومة وجدت لتدافع عن الشعب الفلسطيني وشعبنا لن يقبل بهذا الظلم ولن يصمت ولديه خيارات متعددة وبكل تأكيد ما حصل على الحدود الشرقية للقطاع سواء في ملكة أو في خان يونس هو جزء من خيارات شعبنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد