تفاصيل جديدة تكشف عن مقتل جورج حنا نعمة في الأردن

مقتل جورج حنا نعمة في الأردن

كشفت تقارير اردنية ولبنانية اليوم السبت تفاصيل جديدة عن مقتل الشاب اللبناني جورج حنا نعمة في محافظة المفرق بالأردن قبل أيام قليلة.

تفاصيل جديدة تكشف عن مقتل جورج حنا نعمة على يد زميلة الأردني ، نقلتها الصحافة اللبنانية اليوم على لسان أحد أصدقاء المغدور ، حيث أن القتيل يعمل مهندسا في شركة بالسعودية ، ونشب خلاف حاد بينه وبين زميله الأردني الا أنه تم حله وسويت الأمور بينهما.

الشركة السعودية التي يعمل بها جورج لم تعطه إذن لتمضية إجازته في لبنان، فقرر جورج تمضية الإجازة في الأردن مع عائلته، إتصل بزوجته وابلغها بالأمر وكانت هي أيضًا ستوافيه الى هناك برفقة طفلهم الذي يبلغ من العمر ٥ سنوات.

وقالت :" لكن الصديق الأردني استغل سفر جورج الى وطنه الاردن واستدرجه حيث قام بتجهيز منزله في الاردن على ان يكون منزل الضيافة لكي يقضي إجازته فيه".

وصل جورج الى المطار فاستقبله الاردني وهو سائق سيارة تطبيقات ومن ثم أوصله الى منزل يقع في ضاحية الأمير حسن بناية رقم 10، وفي نفس الوقت مرتكب الجريمة سافر من السعودية للأردن.

آخر كلمة وصلت من جورج الى هاتف زوجته تقول :أنا راجع السعودية ما تجي الأردن".

واختفى الإرسال من هاتف جورج الذي اقتيد الى مزرعة تقع على الحدود السورية – الاردنية وقد قام المجرم بفعلته البشعة هناك بعد التعذيب.

هنا الزوجة شعرت ان زوجها ليس بخير فتواصلت مع الشركة التي كان يعمل لصالحها مدة 10 سنوات التي بدورها قامت بتبليغ الأمن الاردني الذي قام بمراجعة الكاميرات وتبين أن المرحوم جورج حنا نعمة وصل الى الاردن وذهب الى المكان المحدد فقام الأمن الاردني بمداهمة المكان واعتقال عددًا من افراد الأسرة ومن ثم قاموا بملاحقة صديق جورج الذي كان عائدًا الى السعودية وكأن شيئًا لم يكن وفور القبض عليه اعترف المجرم بقتل جورج وبمكان وجود الجثة في مزرعة بالقرب من الحدود السورية.

وأثارت قضية مقتل جورج حنا نعمة على يد صديقة الأردني حالة من الجدل في الأوساط الأردنية واللبنانية ، حيث طالبوا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قوات الأمن الأردنية بضرورة انزال أقصى العقوبة بحق القاتل ليكون عبرة لغيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد