يلا كورة ليفربول وتشيلسي يلا شوت اليوم 28-8-2021

بث مباشر تشيلسي وليفربول

 يلا شوت بث مباشرمباراة ليفربول وتشيلسي يلا كورة، سيكون عشاق كرة القدم الانجليزية مساء اليوم السبت على موعد مع قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما يستضيف نادي ليفربول على أرضية ملعب الأنفيلدد نادي تشيلسي.

وستكون المباراة صراع على صدارة الترتيب في الدوري الانجليزيخصوصا بعد تمكن السيتي من التغلب علي آرسنال في افتتاح الجولة وضمن الثلاثة نقاط مبكراً، يلا شوت بث مباشر تشيلسي وليفربول اليوم. Liverpool vs Chelsea live yalla shoot.

مشاهدة مباراة تشيلسي وليفربول بث مباشر

ونضع لكم في وكالة سوا الإخبارية بث مباشر لمشاهدة مباراة تشيلسي والليفر اليوم في الدوري الانجليزي 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 28 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في االمواعيد التالية:

الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش 

الساعة الخامسة ونصف بتوقيت تونس والمغرب والجزائر

الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت السعودية

الثامنة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر الآن. نستمتع بلقاء الليلة الأقوى بدون منازع في الجولة الثالثة. وذلك لنستمتع بلقاء الريدز والبلوز علي ملعب الآنفيلد ويمكننا الاستمتاع عن طريق القنوات الناقلة الليفر مباشر الآتية:
 
beIN Sports 1 HD Premium

عصام الشوالي

Canal + Sport 2 Polska

Diema Sport 2 HD

beIN Sports Connect

S Sport 1 HD

يلا شوت بث مباشر ليفربول وتشيلسي اليوم

يلا شوت ليفربول وتشيلسي مباشر بدون تقطيع. يذكر أن الريدز فاز في مباراتيه الأوليين بالدوري الإنجليزي على نورويتش سيتي 3-0 وبيرنلي 2-0، بينما فاز البلوز على كريستال بالاس 3-0 وأرسنال 2-0. وهو ما يجعل لقاء الليلة قوي ومنافسة شرسة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد