موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 "الهيبة الجبل" والقنوات الناقلة

تيم حسن

كشفت تقارير فنية، اليوم السبت 28 أغسطس 2021، عن موعد مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس "الهيبة الجبل" من بطولة الفنان السوري تيم حسن وبمشاركة المع نجوم الدراما السورية اللبنانية في عمل مشترك، وذلك بعد نجاح الاجزاء السابقة من المسلسل خلال الأعوام الماضية.

إقرء/ي أيضا..مشاهدة مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الاولى كاملة

وأفادت التقارير الفنية، أن موعد عرض و مشاهدة مسلسل الهيبة "الهيبة الجبل" الجزء الخامس، في منتصف شهر أكتوبر/ تشرين الاول المقبل من العام الحالي، أي بعد أربين يوما من كتابة هذا المقال، مع الاعلان رسميا من الانتهاء من تصويره برغم من الظروف الصعبة الذي واجهت المسلسل خلال أخر جزئيين.

وأشارت الى أن مسلسل الهيبة الجزء الخامس لم يعرض في رمضان العام الجاري، نتيجة انتشار وباء كورونا المستجد الذي أثر على عملية تصوير المسلسل واصابة العديد من الممثلين بالإضافة الى فرض حظر التجوال والاوضاع الذي شهدتها لبنان خلال الآونة الاخيرة الماضية كان أبرزها انفجار مرفأ بيروت.

ولفتت التقارير الى ان سينضم الى مسلسل الهيبة الجزء الخامس والأخير النجم عبدالمنعم عمايري، الى قائمة الأبطال، حيث من المتوقع أن يكون شقيق جبل شيخ الجبل بعد أن انتشرت انباء انسحاب صخر من أخر جزء في المسلسل دون توضيح الاسباب.

ونشر الفنان السوري تيم حسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام :" أهلك أهلك ولو صرت على المهلك"، حيث يظهرون الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية مع انتشار سلالات جديدة من لوباء.

ومن المتوقع ان تعرض الجزء الخامس والأخير عبر تطبيق شاهد نت مدفوعة الاجر كباقي الاجزاء السابقة، التابعة لمجوعة قنوات إم بي سي، إذ لم يكشف النقاب حتى تلك اللحظة عن بث قناة mtv اللبنانية للمسلسل عبر شاشتها وموقعها الالكتروني كما حصل خلال الاعوام السابقة.

وكان الجزء الرابع من مسلسل الهيبة الرد العام الماضي شارك في الاعلامي اللبناني الشهير عادل كرم، قد عرض بعد شهر رمضان في بداية نوفبر نتيجة الظروف الذي حلت على العالم أجمع مع انتشار وباء كورونا وإعاقة عملية التصوير، مما أدي الى تأجيل عرضه بعد شهر رمضان .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد