حقيقة تدهور الحالة الصحية للنائب عبيد الوسمي

عبيد الوسمي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية للنائب السابق في مجلس الأمة عبيد الوسمي ، وذلك خلال رحلة العلاج الحالية في الولايات المتحدة الامريكية.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للنائب عبيد الوسمي نرصدها لكم هنا كاملة ، حيث قالت مصادر مقربة من النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي إن عبيد الوسمي ما زالت صحته بخير ويتعافى داخل أحد المستشفيات في أمريكا.

ونفت مصادر متعددة ان يكون عبيد الوسمي قد تعرض لانتكاسه صحية خلال رحلة العلاج في الولايات المتحدة الامريكية ، مؤكدة انه بصحة جيد ويتماثل للشفاء.

وقالت المصادر القريبة من عبيد الوسمي ان النائب ما زالت يخضع للعلاج في أحد المستشفيات الامريكية وان حالته الصحية تتحسن تدريجيا ، داعيه كل من يروج أخبار غير دقيقة تتعلق بالنائب عبيد الوسمي الى التريث وعدم الاستعجال نظرا لحساسيه الأمر.

ويتمتع عبيد الوسمي بشعبية وقاعدة جماهيرية في دولة الكويت ، حيث نهالت التغريدات المعبرة عن التضامن مع النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي.

وكان عبيد الوسمي قد سافر قبل عدة أيام الى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء فحوصات طبية واستكمال العلاج اللازم على اثر الجلطة الدماغية التي تعرض لها قبل عدة سنوات وأثرت على سير حياته بشكل كبير.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد