سبب وفاة سمير الغامدي محافظ ضمك في السعودية

وفاة سمير الغامدي محافظ ضمد في السعودية

أعلنت وسائل إعلام سعودية ظهر اليوم الخميس عن وفاة سمير بن مسفر الغامدي محافظ ضمك السعودية ، حيث نعاه عدد كبير من الشخصيات الوطنية في المملكة.

تقارير محلية في السعودية قالت ان سبب وفاة سمير الغامدي محافظ ضمك جاءت بعد معاناة طويلة مع المرض ، حيث كان يعالج في مستشفى الحرس الوطني بمدينة جدة الساحلية.

محافظة ضمك بالسعودية قالت في بيان لها :" ببالغ الحزن والأسى ينعى وكيل محافظة ضمد ورئيس مركز الشقيري وكافة منسوبي المحافظة محافظ ضمد الأستاذ سمير الغامدي الذي وافته المنية فجر اليوم ، معربين عن بالغ التعازي والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي السادس عشر من ابريل عام 2020أصدر الأمير محمد بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، بعض القرارات الهامة في المحافظة من ضمنها قرار بتكليف سمير بن مسفر الغامدي محافظًا لمحافظة ضمد.

فيما أعرب سمير الغامدي عن اعتزازه بثقة سمو الأمير محمد بن عبد العزيز أمير المنطقة وسمو نائبه، حيث يأتي هذا التكليف حافز معنوي لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ساعين في ذلك لتحقيق تطلعات وتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد