مؤسسة الضمير تفتتح دورة تدريبية لتحسين قدرات المحامين

مؤسسة الضمير تفتتح دورة تدريبية لتحسين قدرات المحامين

افتتحت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، صباح يوم أمس الأربعاء، 25 اغسطس 2021، أعمال دورة تدريبية متخصصة تحت عنوان "تحسين قدرات المحامين حول المشاركة السياسية والانتخابات"، بالشراكة مع شبكة المنظمات الاهلية الفلسطينية ضمن أنشطة مشروع" صوتك حقك" بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي , وذلك بمشاركة عدد 22محامي ومحامية.

و افتتحت أعمال الدورة التدريبية بجلسة افتتاحية شارك فيها كلأ من أ. علاء السكافي المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير لحقوق الإنسان، محمد البردويل منسق الدورة, حيث قدم الأخير عرضاً عن الدورة وأهدافها .

علاء السكافي القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير لحقوق الانسان في مداخلته بكافة المشاركين في الدورة وثمن دور شبكة المنظمات الأهلية و لجنة الانتخابات المركزية في نشر الوعي بين شرائح المجتمع مختلفة من خلال ورشات العمل والدورات التي تستهدف فئات المجتمع كافة ، وأوضح بأن هذه الدورة تهدف إلى زيادة وعي المحامين/ت في العملية الديمقراطية واليات تقديم الطعون امام محكمة الانتخابات .

علما بان الدورة التدريبية تستمر لمدة يومين بواقع (10) ساعات تدريبية، تستهدف 22مشارك من المحامين والمحاميات، يتضمن برنامج الدورة (المشاركة السياسية مفاهيم , الاطار القانوني للمشاركة السياسية , اجراءات العملية الانتخابية والطعن امام المحكمة ) .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد