أزمة في الأهلي - ناصر ماهر يسير على خطي رمضان صبحي

النادي الأهلي

يبدو أن أزمة جديدة تقترب من أبواب النادي الأهلي المصري وذلك عقب إصرار ناصر ماهر على الانتقال إلى نادي بيراميدز مع بداية منافسات الموسم القادم.

ناصر ماهر يصر على الانتقال إلى بيراميدز

والسبب وراء رفض النادي الاهلي انتقال لاعب وسطه ناصر ماهر بسبب مغالاة بيراميدز في الاستغناء عن مهاجمه إبراهيم عادل الذي ترغب القلعة الحمراء في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

ورفض ناصر ماهر الانتقال إلى نادي سموحة السكندري الذي سبق ولعب ضمن صفوفه بالموسم الماضي على سبيل الإعارة وأصر على الانتقال الى بيراميدز أو الاستمرار مع القلعة الحمراء شرط اللعب بشكل أساسي.

وكان نادي بيراميدز طلب الحصول على 5 ملايين دولار نظير الاستغناء عن خدمات إبراهيم عادل للقلعة الحمراء إلى جانب الحصول على خدمات ناصر ماهر وهو ما رفضه النادي الأهلي رغم إصرار اللاعب صاحب الـ23 عاما على الانتقال الى الفريق السماوى بداية من الموسم القادم نظرا لخروجه من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني الذي طلب الاستغناء عن ناصر ماهر بنهاية منافسات الموسم الحالي نظرا لعدم قناعته بمستواه الفني.

الأهلي يلاقي أسوان 

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق أسوان في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأسوان

وتذاع مباراة الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدورى الممتاز

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 73 نقطة جمعها من خوض 33 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر مباراتين فقط.

بينما يحتل فريق أسوان المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من حوض 33 مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في تسع مباريات أخرى وخسر 18 مباراة ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري القسم الثاني في الموسم المقبل.

يذكر أن نادي الزمالك المصري قد حسم صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالأمس عقب فوزه على الانتاج الحربي بهدفين نظيفين.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد