تفاصيل المشاجرة الدامية في مستشفى الجهراء بالكويت

مشاجرة دامية في مستشفى الجهراء بالكويت - تعبيرية

أعلنت مصادر صحفية كويتية، اليوم الأربعاء، عن اندلاع مشاجرة وُصفت بالدامية، في مستشفى الجهراء بالكويت تسببت بوصول عددٍ من الأشخاص إلى العناية المركزة.

وفي التفاصيل، أفادت المصادر الأمنية في الكويت، أنّ عراكًا اندلع في إحدى الديوانيات تخلله استخدام الأسلحة البيضاء بين أطراف الشجار مما أدى إلى تعرضهم لطعنات وتم نقلهم إلى المستشفى.

ووفقًا لصحيفة الرأي، قالت المصادر "إن بلاغاً ورد إلى عمليات وزارة الداخلية عن وجود "هوشة" (عراك) بين عددٍ من الشباب في محافظة الجهراء، بعد أن تهجم أحد الشبان على آخر في إحدى الديوانيات، وتمّ استخدام الأسلحة البيضاء بين أطراف الشجار، وتعرَّض البعض لطعناتٍ عدة، الأمر الذي استدعى نقلهم إلى مستشفى الجهراء، وإيداع بعضهم العناية المركّزة بسبب الإصابات الخطيرة".

وأضافت المصادر "المشاجرة لم تنته عند هذا الحد، إذ إن أطراف العراك "استكملوا الشجار بالآلات الحادة أمام بوابة العناية المركّزة في المستشفى، من دون تدخّل أحد من عناصر أمن المستشفى؛ الأمر الذي أحدث فوضى وهلعاً لدى المرضى والمراجعين بعد تكسير بعض الكراسي".

وأردفت "وجود عناصر من رجال القوات الخاصة أمام بوابات المستشفى، لم يردع المتشاجرين من استكمال الهوشة داخل أروقة العناية المركّزة".

وأكدت الصحيفة أنّ رجال أمن الجهراء سيطروا على العراك واعتقلوا جميع الشباب الذين أحدثوا الفوضى والرعب في المستشفى، فيما تتم متابعة حالة المصابين الذين يرقدون في العناية المركّزة لاتخاذ الإجراءات القانونية لاحقاً بحقهم.

المصدر : صحيفة سبق السعودية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد