من هو سعد العنزي الذي تقصده هند القحطاني – سمول كابتشينو

سعد العنزي - سمول كابتشينو

برز اسم سعد العنزي خلال الساعات القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية بعدما نشرت الناشطة السعودية هند القحطاني قائمة المشاهير الذين تتابعهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد العنزي أو سمول كابتشينو الذي تقصده هند القحطاني ، يشتهر على تطبيق سناب شات وتيك توك وكذلك توتير ، هو مواطن سعودي يعيش في العاصمة الرياض ، ويقوم بتغطية أهم الإمكان وأجملها في السعودية من مطاعم وكافيه ومحلات تجارية بغرض الدعاية والاعلان.

يمتلك سعد العنزي العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أهمها سناب شات وتيك توك وتوتير ، حيث يتابعه الملايين من دول الخليج وكذلك الدول العربية ، حيث أنه مهتم بنشر محتوى مهني وترويجي بشكل احترافي.

حديث هند القحطاني عن سعد العنزي أثار موجة من الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا لشقين، فمنهم من قال أنه يستحق ان يكون من بين المشاهير الخليجية والسعودية على وجه التحديد ومنهم من قال أنه لا يستحق أن يكون من هذه الفئة.

هذا ولم يتحدث سعد العنزي بعد عن تلك القضية واكتفى بالمراقبة والصمت من بعيد ، لحين معرفة كافة التفاصيل وتطوراتها من قبل هند القحطاني التي اثارت بتغريدتها موجة من الجدل الدائم بين النشطاء في السعودية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد