ما هو مرض عصومي مقداد؟

معتصم بالله مقداد

بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لحفل زفاف نجم قناة ​طيور الجنة​ ​الوليد مقداد​ بزواجه قبل ايام قليلة، يكشف المعتصم بالله مقداد( عصومي) بانه يعاني من مرض الديسك.

2683113_1629741548.jpg
 

واحتفلت عائلة قناة طيور الجنة لصاحبها خالد مقداد، بزفاف ابنهم الاكبر، وعبر عصومي عن سعادته الشديدة بأخيه الذي لم يرافقه منذ الصغر، وظهر في مقطع فيديو وهو يرقص باندفاع كبير ونسي انه يعاني من مرض في ظهره.

وديسك الظهر هو عبارة عن انزلاق القرص الذي يفصل بين فقرات العمود الفقري، هذا يسبب ضغطًا على النخاع الشوكي والأعصاب مما يؤدي إلى الشعور بالام شديدة.

كما و احتفل العريس وشقيقه ​عصومي مقداد​، بوصول قناتهما على يوتيوب لـ ٧ مليون مشترك.

من هو عصومي مقداد؟

عصومي مقداد هو المعتصم بالله مقداد منشد في قناة طيور الجنة التابعة لوالده خالد مقداد مدير ومؤسس قناة طيور الجنة، الذي نشأت سنة 2008، هو الابن الثاني لهذه العائلة التي عرفت الشهرة وتميّز بالقائه المميز وفصاحة لسانه مما لفت انظار والده فأدخله في فرقته الفنية.

كما ومثّل المعتصم والوليد في الكثير من الاناشيد المصورة مما اكسبتهم شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي.

تنزيل (1).jfif
 

وأصبح (عصومي)، كما يحب ان يسميه متابعوه منذ الصغر، عمر 20 سنة ولديه قناة على يوتيوب له ولشقيقه الوليد وقد وصل عدد مشتركيها الى 7 مليون.

والجدير بالذكر ان قبل ايام قليلة ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بزواج الوليد مقداد شقيق عصومي وقد انتشرت فيديوهات وصور كثيرة من الزفاف الذي حظي بتغطية اعلامية كبيرة نظرا الى شعبية الكبيرة التي حصلت عليها عائلة مقداد.

وعبر المتابعين عن ان الوليد صغير على الزواج اذ يبلغ من العمر 21 عاماً، و اعتبر اخرون ان القرار شخصي ولا يحق لأحد أن يعطي رأيه فيه.

6897399_1629647315 (1).jpg
 

ونشر الوليد صور من حفل زفافه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات ( انستغرام)، قائلاً : "تزوجنا أنا وأميرتي، حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكراً لكل حدا بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً، وعقبال العزابية"

 

المصدر : الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد