تفاصيل خطيرة تكشف عن مرتكب جريمة الاحمدي في الكويت

مرتكب جريمة الاحمدي في الكويت

كشفت وسائل إعلام في دولة الكويت اليوم الأربعاء فصولا جديدة وخطيرة عن مرتكب جريمة الأحمدي، وذلك بعد ساعات قليلة من القاء القبض عليه من قبل قوات الأمن الجنائي.

تفاصيل خطيرة تكشف عن مرتكب جريمة الأحمدي في الكويت سردتها تلك الوسائل الإعلامية، حيث أنه وبحسب صحيفة الأنباء فإن مرتكب الجريمة والذي قتل مواطنة استخدم سلاح كلاشينكوف من مخلفات الغزو العراقي للكويت.

مرتكب جريمة الأحمدي في الكويت قال إن دافع القتل كان خلافات عائلية ، حيث تبين لاحقا أنه حاول السفر للجهاد مع جماعات متطرفة فكريا خارج البلاد واخضع للتحقيق من قبل جهاز أمن الدولة بالكويت.

وروت تلك الوسائل تفاصيل ارتكاب جريمة الاحمدي في الكويت حيث وجدت آثار لقطات سلاح رشاش اخترقت الزجاج الخلفي والأمامي للمركبة ، حيث تم التحفظ على مركبة القاتل بعد العثور عليها مفتوحة الأبواب في بر الوفرة.

إلى ذلك، قال المصدر ان المتهم أمضى الفترة الفاصلة ما بين القتل والذي وقع نحو العاشرة والنصف مساء حتى نحو الثانية ظهرا في بر الوفرة وتردد على مزارع طالبا الحليب والطعام والمياه، مؤكدا ان الجاني كان في حالة إعياء شديد وقت القبض عليه جراء عدم النوم أو ربما جراء أمور أخرى سيتم التحقيق فيها.

وكانت عمليات وزارة الداخلية تلقت في العاشرة والنصف من مساء امس الأول بلاغا من مواطنة "زوجة القاتل وابنة القتيلة" قالت فيه ان زوجها البالغ من العمر 47 عاما أوقفها على شارع اسطبلات الأحمدي باتجاه الكويت وأطلق عليها وابلا من الطلقات النارية من سلاح كلاشينكوف.

وقال المصدر: على الفور انتقل إلى موقع البلاغ عدد من رجال الأمن والمباحث وتم إسعاف المجني عليها 68 عاما إلى مستشفى العدان وتبين إصابتها بـ 3 طلقات، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأضاف المصدر: تم تحديد هوية مركبة الجاني وهي أميركية موديل 2004، وظهر امس تم العثور على المركبة بعد تمشيط مناطق واسعة في بر الوفرة والدراكيل.

المصدر : وكالة سوا - الأنباء الكويتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد