الرابطة الاسلامية تطلق حملة "إضاءات توجيهي" لطلبة الثانوية العامة

غزة / سوا/ أطلقت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي سلسلة " إضاءات توجيهي" لتقديم النصيحة والتوعية لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحانات النهائية.

حيث تقوم الرابطة الإسلامية في مدينة رفح بنشر النصائح من خلال تعليقها على أبواب المدارس والمساجد، وكذلك عبر نشرها على وسائل الاعلام الاجتماعي.

وصرح منسق الرابطة برفح حازم العمصي " أن سلسلة إضاءات توجيهي تحمل في طياتها الكثير من النصائح والإرشادات لطلبة الثانوية العامة خلال مرحلة المذاكرة للامتحانات النهائية بالاضافة إلى العديد من النصائح للطلبة خلال عملية تقديم الامتحانات كذلك"

وأكد العمصي أن إصدار هذه السلسة هو من الواجب المنوط على الرابطة الإسلامية تجاه الطلبة وتحصيلهم العلمي، مبيناً أن الرابطة الإسلامية ترعى كذلك مراكز تعليمية متخصصة لطلبة الثانوية العامة في محافظة رفح وكافة محافظات الوطن.

هذا ولاقت " إضاءات توجيهي " رواج وتفاعل كبير لها بين صفوف الطلبة في مدينة رفح وعبر وسائل الاعلام الاجتماعي.

وفي سياق منفصل عقدت الرابطة الإسلامية ندوة دينية بعنوان الإسلام وعلاقته مع الآخرين وذلك بمكتب الاتحاد الإسلامي وذلك بحضور كلا من الإخوة أبو مهدي النواس وعبدالسلام أبو السرهد وأبو جهاد الصوص وعبدا لله مقداد بالإضافة إلى الأخ خليل منصور أمين سر الرابطة بالقطاع والأخ احمد منصور منسق الرابطة بالوسطي ولفيف من قيادات وأعضاء الرابطة الإسلامية

وأكد أبومهدي الصوص على ضرورة نشر ثقافة التسامح بين الناس وانه بالتسامح انتشر الإسلام في كل بقاع الأرض وان الإسلام لم يكن لطرف معين بل كان موجها للبشرية جمعاء في ذات السياق أكد الأخ أبو جهاد الصوص على ضرورة عدم التعصب الفكري وان تنبع الثقافة من إسلامنا الحنيف.

وفي نهاية الندوة تم تكريم الإخوة بالجان العاملة بالرابطة الإسلامية على الجهد الكريم لإنجاح المسيرة التعليمية خلال العام الدراسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد