شاهد: موعد عرض مسلسل "زي القمر" الموسم الثاني بطولة درة

درة

تساءل عدد كبير من الأشخاص عن موعد مسلسل "زي القمر" 2021، والتي تقوم ببطولته الفنانة التونسية درة، حيث من المقرر عرضه بدءا من السبت المقبل 28 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يبدأ الموسم الثاني بحدوتة "غالية" على قناة cbc.

وحكاية «غالية»، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل، وتقوم ببطولتها الفنانة درة، ومراد مكرم وفراس سعيد وأحمد حلاوة وفرح يوسف.

يذكر أن المسلسل مكوّن من مجموعة من الحكايات، عُرض منه الموسم الأول قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، وهي «حتة مني» بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام على، و«مش هنفرح بيكي» بطولة جومانا مراد وعباس أبوالحسن وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، و«ست الهوانم» بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

 وأن درة هي ممثلة تونسية، حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان، وبدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات منها بدأتها بانضمامها لفرقة (التياترو) حيث شاركت لأول مرة في مسرحية (مجنون) للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي (حسابات وعقابات) ثم مسلسل مكتوب والعديد من الأعمال السينيمائية في مصر.

 

المصدر : المصري اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد