عائلة غولدين تهاجم الحكومة الإسرائيلية: لا توقعوا هدنة مع حماس

الاسرى الاسرائيليين في قطاع غزة

هاجمت عائلة الجندي الاسرائيلي الاسير في قطاع غزة ، هدار غولدين، صباح اليوم الاربعاء، الحكومة الاسرائيلية برئاسة نفتالي بينت بسبب ما وصفته ب"عجز الحكومة أمام حماس "

ووفق صحيفة "معاريف"، قالت عائلة غولدين: "لا توقعوا اي اتفاقية هدنة مع حماس قبل عودة أبنائنا الاسرى ونحن بحاجة لمعرفة ما تقوم به قواتنا لإعادته".

وتابعت انها أرسلت ابنها الجيش ولم ترسله الى قطاع غزة ، مضيفةً ان ابنها تم اختطافه في الحرب على غزة عام 2014.

وأشارت العائلة حول اصابة الجندي الاسرائيلي على حدود غزة يوم السبت الماضي "نحن نلعب على دماء أبنائنا ، وفيما يتعلق بغزة كل شيء على ما يرام والبضائع تدخل والعمال يغادرون ولكن في هذه الاثناء ارهابي يضر بباريل شمؤلي".

وقالت العائلة: "يجب على الأشخاص الذين شنوا الحرب عام 2014 استدعاء رئيس الوزراء بينيت وإخباره بصوت عالٍ جدا ان عليه ان يُخبر  بايدن أنه لا يوجد وقف لإطلاق النار بدون عودة الاسرى أولاً. هذا ما ينص عليه القانون الدولي وهذا واجب على الأمريكيين ".

وكانت مصادر اسرائيلية قالت يوم امس إن رئيس الوزراء الاسرائيلي نفتالي بينت رفض اصطحاب عائلة غولدين معه لمقابلة الرئيس الامريكي خلال زيارته الى الولايات المتحدة.

هذا وسيناقش بينت مع بايدن الملف الايراني في المنطقة والتهديدات على الجبهة الشمالية بالاضافة الى مناقشة ملف الاوضاع في قطاع غزة وعدة قضايا اخرى متعلقة بالقطاع.

المصدر : وكالة سوا/ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد